شكران مرتجى تعليقاً على إطلالة جوليا روبرتس الأخيرة: متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟

شكران مرتجى تعليقاً على إطلالة جوليا روبرتس الأخيرة: متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك؟

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعلت الفنانة السورية “شكران مرتجى” مع الإطلالة الأخيرة للفنانة الأمريكية “جوليا روبرتس” خلال حضورها تكريم صديقها النجم “جورج كلوني”، بفستان تزين بصوره.

ونشرت شكران مرتجى صورة للفنانة الأمريكية رفقة تعليق خمنت فيه تعليقات الجمهور العربي على إطلالة كهذه لو جاءت من فنانة عربية، مؤكدةً أنها لا تقصد التعميم.

وكتبت شكران مرتجى في منشورها: “جوليا روبرتس بمناسبة تكريم صديقها جورج كلوني عن إنجاز الحياة، المهم متخيلين لو فنانه عربية عملت هيك ؟؟؟؟”.

شكران مرتجى

متابعون يستذكرون إطلالة مشابهة لـ هند عاكف

وتابعت مرتجى: “أغلب التعليقات: (ماعم عمم) مصلحجية، كذابة، لقلوقة، مدري شوفي بينها وبينه، وخرابة بيوت بدها تاخده من مرته وما استحت على عمرها وأكيد عنده فيلم بدها يجيبها بطله جنبه لأنه سمعت بدهم يجيبوا سكارليت جوهانسون بدها تطقلها برغي ووووتـ.ـنمر ومسخرة وصفحات الموضة والفاشين شو هاللبس”.

واختتمت الفنانة السورية منشورها بالقول: “مشكلتنا بننسى الفكره والهدف وبندور عالعيوب بالمكبر ولو مو موجودة نحنا بنصنعها بنحكي عالغرب والعيب فينا ع كل ilove u جوليا ومبروك ل جورج”.

وحظي منشور شكران مرتجى بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث أيدها العديد منهم مستذكرين حالة السخرية التي تعرضت لها الفنانة المصرية “هند عاكف” خلال مشاركتها مؤخراً في كهرجان القاهر  السينمائي الدولي عندما ظهرت بفستان مطبّع بصور كبار الممثلين المصريين.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: ”عملتها وحدة بمهرجان عربي وما كان بدن يفوتوها بالبداية“، “معك حق والله أكتر كلمة بتنقال خرابة بيوت”، “بحبك وبحب الطريقة اللي بتحكي فيها كلها صدق وحقيقة”.

وكانت جوليا روبرتس قد اختارت دعم صديقها جورج كلوني الذي كان من بين المشاهير الذين جرى تكريمهم على إنجازهم مدى الحياة في حفل أقامه مركز كينيدي المرموق، بفستان تزين بصوره.

جديد شكران مرتجى

انتهت الفنانة شكران مرتجى من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل الكرزون، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، ليليا الأطرش، فراس إبراهيم، مها المصري، وفاء موصللي.

جدير بالذكر أن زقاق الجن والكرزون سيعرضان في موسم دراما رمضان 2023، بالإضافة للجزء الثالث من مسلسل حارة القبة الذي انتهت مرتجى من تصوير دورها فيه العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق