مشاهير العرب يحتفون بفوز المغرب على إسبانيا ومصطفى الآغا يعلق: “اليوم أنا مغربي”

مشاهير العرب يحتفون بفوز المغرب على إسبانيا ومصطفى الآغا يعلق: “اليوم أنا مغربي” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أحدث المنتخب المغربي مساء اليوم الثلاثاء فرحة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بفوزه على نظيره الإسباني وتأهله للربع النهائي في مونديال قطر.

واستطاع المنتخب المغربي الإطاحة بمنخب إسبانيا من دور الـ 16 ليحقق إنجازاً تاريخياً حيث بات أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

حيث فاز على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تأهل تاريخي للمغرب

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022، الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا المقرر إقامتها في وقت لاحق اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر.

وتفاعل العديد من مشاهير العرب مع التأهل التاريخي للمغرب حيث انهالت تدوينات الفنانين والإعلاميين الذينة هنأوا المغرب والوطن العربي بأكمله بهذا الفوز.

وظهر الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” في مقطع مصور مهنئاً المغرب، قائلاً: “اليوم أنا مغربي.. أنا وكل من يحب المغرب مغاربة..شكراً للمغرب على هذا الانتصار الرائع على الفرحة الي حطوها على وجوهنا الحقيقة المغرب والحارس بونو بقلوبنا.. نمبر ون”.

النجوم العرب يتفاعلون

وكتبت سلاف فواخرجي عبر إنستغرام: “ألف مبروك لفريق المنتخب المغربي.. أول مرة بحضر مباراة من سنين طفولتي يمكن والحماس فوق الحد والفرح صعب ينوصف والأمل فيكم كبير”.

وتفاعلت ليلى علوي بمنشور كتبت فيه: “ومبروك للعرب كلهم.. مليون مبروك للمغرب فرحة وقلب كبير للمغرب وتحية لحارس المرمى ياسين بونو”.

وكتبت فيفي عبده: “فوز المغرب على إسبانيا شرفتونا وفرحتوا قلب كل العرب وربنا يكملكم فرحتكم يا رب”.

وكتبت أحلام الشامسي عبر إنستغرام: “أسوووووووووووووووووووووووووود،،، الله عليكم بيض الله وجهكم فرحة عربية كبيرة… الفوز فوووزنا”.

وتفاعل الفنان وائل جسار فنشر مقطع فيجيو لاحتفال المنتخب المغربي بفوزه معلقاً: “مبروك للمغرب للتأهل للربع النهائي”.

وتفاعلت الفنانة دينا كرزون بعدة منشورات قالت في أحدها: “مبروك لأسود الأطلس مبروك لكل عربي الفوز الكبير على منتخب إسبانيا والوصول لدور الـ 8، جمهور ترفع له القبعة.. بكيتونا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق