منى زكي متألقة بالأسود في إطلالتها الأخيرة (صور)

منى زكي متألقة بالأسود في إطلالتها الأخيرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “منى زكي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ووثقت منى زكي لمتابعيها إطلالتها خلال مشاركتها في حفل كبير للعلامة الإيطالية بلغاري تجمعت بعض سفيرات العلامة وشهد إطلاقها مجموعة المجوهرات الجديدة التي تحمل اسم Eden.

وتألقت منى زكي في الحفل فستان باللون الأسود من علامة rasario المتوفرة لدى netaporter من اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تافنانة المصرية تسريحة شعر أنيقة حيث تركت شعرها منسدل بنعومة مع فرق في منتصف الرأس، وطبقت مكياجاً جذاباً.

وأرفقت زكي الصور بتعليق شكرت فيه المديرة الإبداعية للعلامة “لوتشيا سيلفستري” على إبداعاتها المستمرة في عالم المجوهرات الراقية لبلغاري.

وحظيت إطلالة زكي بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، ومما جاء فيها: “جميلة ما شاء الله”، “ياه فكرتينا بشادية وصباح ولبسهم الحلو”، “يا سلام على الأناقة والجمال”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران وغادة عبد الرازق وسوسن بدر وحنان مطاوع وسلمى أبو ضيف وسينتيا خليفة وعلقت عبير صبري: “قمر وكلاس يا حبيبتي”.

جديد الفنانة منى زكي

على الصعيد الفني، عادت الفنانة منى زكي إلى المسرح من جديد من خلال مسرحية “الوش التاني” التي شاركت فيها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومسرحية الوش التاني: مسرحية كوميدية من تأليف وليد الهندي وإخراج أشرف زكي وضمت في بطولتها: منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

وتمثل “الوش التاني” عودة منى زكي إلى المسرح بعد انقطاع امتد لنحو 20 عاماً بعد آخر مسرحياتها “كده أوكيه” التي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من: شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، أحمد السقا، وهاني رمزي.

جدير بالذكر، أن الفنانة منى زكي تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضد الريح” من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ومكون من 15 حلقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق