بشرى تلفت الأنظار بإطلالة مميزة بالأزرق الملكي (صور)

بشرى تلفت الأنظار بإطلالة مميزة بالأزرق الملكي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “بشرى” جمهروها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام.

وظهرت بشرى بصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة ملفتة إذا تألقت بفستان باللون الأزرق الملكي جاء مكشوف الصدر والساقين.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة المصرية تسريحة شعر تناسقت مع إطلالتها وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

بشرى

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة بشرى بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها مبدين إعجابهم بأناقتها ومتغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “الفستان بيجنن طالعة زي أميرات ديزني ولونه وتفصيلته مش طبيعية”، “أيقونة الجمال والرقة”، “ايه الحلاوة دي يا بشرى”، “الجميلة بزيادة”.

كما تفاعل مع إطلالة بشرى عدداً من المشاهير ومنهم لقاء سويدان وأنابيلا هلال ومصطفى الآغا وهيدي كرم ولانا الجندي وآيتن عامر ولجين عمران ولقاء الخميسي وغيرهم.

جديد الفنانة بشرى

على الصعيد الفني، طرحت بشرى مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “369” من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

وبدء مؤخراً عرض فيلم “معالي ماما” لبشرى عبر منصة “Netflix” بعد عرضه في دور السينما علي مدار الأشهر الماضية، حيث تتشارك بطولته مع الفنانين: محمود الليثي، نور قدري، محمد علي رزق، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، إيامن السيد وغيرهم.

من هي بشرى؟

هي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1981، كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين.

وحققت بشرى انجاح ملحوظ بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي، ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” في فيلم “إسكندرية نيويورك”.

وأثبتت بشرى وجودها خلال وقت قصير، حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة “نيو سينشري برودكشن”، ولها رصيد من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق