سوسن بدر متألقة بالأصفر في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

سوسن بدر متألقة بالأصفر في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “سوسن بدر” بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام.

وشاركت سوسن بدر جمهورها ومحبيها صورة حديثة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً ظهرت فيها بفستان أصفر اللون معتمدةً مكياجاً هادئاً ومتألقة بشعرها الأبيض.

وحظيت إطلالة الفنانة المصرية بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الأصفر يليق بك”، “ايه الشياكة دي”، “ايه الجمال ده”، “أيقونة جمال”، “الجمال المصري”، “قمر”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم هند صبري وهبة مجدي غادة عبد الرازق التي علقت: “قمراية ما شاء الله حبيبتي”، ونسرين أمين: “حلوة أوي ما شاء الله”، وكتبت دنيا المصري: “يا روحي على الحلاوة ما شاء الله”، وأسما شريف منير: “ملكة”.

على الصعيد الفني، تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض مسلسلها الجديد “ولد أمه” من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، الذي تشارك فيه رفقة الفنانين: محمود بوشهري وحبيب غلوم وأحمد السمان وأحلام حسن وغيرهم، ومن المقرر بدء عرضه الخميس المقبل.

من هي سوسن بدر؟

سوسن بدر؛ هي ممثلة مصرية ولدت في 12 نوفمبر 1957، اسمها الحقيقي “سوزان” وهي ابنة للممثلة “آمال سالم”. درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، واكتشفها الراحل نور الشريف، وهي فنانة من العيار الثقيل تتميز بأدائها الراقي وملامحها المصرية الفرعونية.

على الصعيد الشخصي، تزوجت سوسن 7 مرات، أولها من من أستاذها في المعهد “أسامة أبو طالب” وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين وانتهت بالطلاق، والثانية استمرت 4 سنوات وكانت من طبيب شهير، والثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج انتهت بعد 4 شهور بسبب وفاته.

أما المرة الرابعة فكانت من السيناريست “محسن زايد” الذي توفي بعد أقل من شهر على زواجهما، لتتزوج للمرة الخامسة من المخرج باسم “محفوظ عبد الرحمن”.

وتزوجت للمرة السادسة من “فريد المرشدي” ابن “ناهد فريد شوقي” الذي يصغرها بـ20 عاماً واستمر الزواج 4 سنوات، والمرة السابعة كانت من الشاعر “سامح ال علي” ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق