متابع يغازل كندة علوش.. الفنانة تتفاعل وزوجته تتدخل بطرافة (صور)

متابع يغازل كندة علوش.. الفنانة تتفاعل وزوجته تتدخل بطرافة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تفاعلت الفنانة السورية “كندة علوش” مع أحد محبيها الذي دوّن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متغزلاً بجمالها.

وجاء في تدوينة الشاب: “مراتي وحماتي بقولو إيش الحلو في كندة علوش، وأنا بقول جواتي إيه الوحش فيها، دا القمر اتسمى على جمالها”.

كندة علوش تفاعلت مع التغريدة ممازحةً:”ابعتلي نمرة مراتك وحماتك عايزة أقنعهم“، لتتدخل زوجته بطريقة طريفة قائلةً: “ايوة انا مراته بيتغزل فيكي و سايبنييييييي”.

كندة علوش

تفاعل المتابعين

لتتفاعل معها الفنانة السورية المقيمة في مصر، بالقول: ”طبعاً مالوش حق إنت قمرة القمرات.. ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض“.

العديد من المتابعين تفاعلوا مع التغريدة، فكتبت إحداهن: “بدون ما تقنعي حد احنا في نظرنا حلوة وروحك حلوة شخصية رزينة.. اظن لازم يعيد نظر في موضوع و يتفرجو على اعمالك رائعة”، وأضاف آخر: “ايه الحلو في كنده ده أنا هموت والاقي حد شبها وفي جمالها وكل حاجة”.

كما أثنى أحد المتابعين على تفاعلها مع الشاب وطريقة ردها عليه، قائلاً: “دخيل الله على الرد الراقي من الشخص الراقي الرايئ كل الحب والإحترام”.

كندة علوش في فيلم السباحتان

على الصعيد الفني، عرض مؤخراً وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، فيلم السباحتان للفنانة السورية كندة علوش، ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحظي العرض بحضور ملفت وتفاعل كبير، بحضور أبطاله الذين تألقوا على السجادة الحمراء ومنهم كندة علوش التي أعربت عن سعادتها بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السيتمائي، قائلةً: “سعيدة بعرض الفيلم في بلدي مصري، وسعيدة بردود فعل الجمهور”.

وفيلم السباحتّان من إخراج سالي الحسيني وإنتاج منصة نتفليكس، ويضم في بطولته الفنانين: كندة علوش، أحمد مالك، والشقيقتان اللبنانيتان منال ونتالي عيسى، والفلسطيني علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار وعدد آخر من الفنانين.

ويتناول الفيلم قصة السباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني، اللتين انطلقتا في رحلة هـ.ـروب من الحـ.ـرب في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، وصولاً إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق