جيني إسبر ترد على منتقدي صبايا 6 بسبب تقدم نجماته في العمر (صورة)

جيني إسبر ترد على منتقدي صبايا 6 بسبب تقدم نجماته في العمر (صورة) 

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الفنانة السورية على منتقدي الموسم السادس من مسلسل “صبايا” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل تفاعلت جيني إسبر مع تعليقات المتابعين على تدوينة كشف فيها أحد الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تولي المخرج فادي وفائي إخراج “صبايا 6″، حيث انهالت التعليقات المنتقدة للعمل التي لفت أصحابها إلى أن نجماته لم يعدن صبايا بل أصبحن أمهات وفي الأربعينيات من أعمارهن.

الفنانة جيني إسبر لم تتمكن من الصمت إزاء التعليقات السلبية والأحكام المسبقة التي أطلقت حول العمل، فكتبت تعليقاً جاء فيه: ”يعني بستغرب قبل ما يطلع مسلسل العالم عم تصدر أحكام.. طولوا بالكن شوي بس يطلع العمل بعدين صبايا أو عجايز بالنهاية نحن حابين عمل حلو الكن مو حلو التنـ.ـمر وخاصة مو بمحلو”.

جيني إسبر

مسلسل صبايا 6

إحدى المتابعات ردت على إسبر مهـ.ـاجـ.ـمة إياها: ”مب عاجبك ردود أفعال الجمهور شي طبيعي يكون العمل فاشل وللكب قبل ما نشوفه اذا الكاست كله فاااشل وما له علاقة بالتمثيل باستثتاء النجمه نظلي رواس“.

في حين دافعت إحداهن عن العمل منتقدة الأحكام المسبقة التي تم إطلاقها حوله: ”انا من الأشخاص لكنت بحب شوف الكاست القديم بس بالنهاية هيدا منو شغلي وما بدخل ولا بعطي حكم مسبق كيف حيكون اي عمل ما بس هيدا.. بس بقول ياعيب الشوم ليلي ما عندو ذرة احساس وعم يتنمر بهيدي الطريقة البشعة.. العمل فيو قصة جديدة واكيد ماحيكونو هني الصبايا في جيل جديد الون..ياريت الواحد يفكر لو شوي قبل ما يكتب“.

جيني إسبر تكشف تفاصيل “صبايا 6”

ويحظى مسلسل صبايا بجماهيرية واسعة عربياً، بدأ عام 2009 وعُرض الجزء الخامس والأخير منه عام 2013 وكان نقطة تحول في مسيرة بطلاته، فقـ.ـد تحولن بعده لنجمات.

الجزء الجديد منه سيعرض في رمضان 2023 أي بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول، وبرغم ما ينطوي ذلك على مجازفة، فإن صناع المسلسل يعولون على جماهيريته العريضة.

الفنانة جيني إسبر التي تُجسد شخصية “ميديا”، كشفت في وقت سابق تفاصيل العمل، فقالت: “صبايا6 قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.”

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق