هيفاء وهبي بإطلالة ملفتة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

هيفاء وهبي بإطلالة ملفتة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

‏شاركت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة Instagram.

وتألقت هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها بفستان قصير باللون الذهبي انتقته من العلامة التجارية العالمية Yves Saint Laurent ونسقت معه حذاءً بالكعب العالي باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانيه شعرها الداكن والطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزلت أناقتها وجمالها ومما  جاء في التعليقات: “لن تكرر هيوفا”، “مستحيل بكون في أحلى من هيك”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم آيتن عامر ورشا التقي ونادين سلامة ولانا الجندي وهند صبري ورنا الأبيض وليليا الأطرش وليلى علوي وآخرين.

وتعتبر وهبي واحدة من أهم رموز الموضة في الشرق الأوسط ولطالما اعتبرتها صحف عالمية فنانة ذات تأثير كبير في عالم الموضة لاسيما على الشابات اللاتي يتابعن أخبارها بشكل دائم.

من هي هيفاء وهبي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في العاشر من مارس/ آذار عام 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

إلى جانب الغناء، نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

تعرضت هيفاء وهبي لموجة من التعليقات السلبية بعد تداول صورة التقطت لها من زاوية غير مناسبة وبإضاءة خافتة، وذلك على هامش حفلها الأخير في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكدت وهبي في تصريحات تلفزيونية أنها لا تكترث لمثل هذه المواقف، مؤكدةً أن الرد الحقيقي هو هو ظهورها أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فنها، والتفاعل مع الحضور

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق