ياسمين عبد العزيز تغني “يا واد يا تقيل” لـ كريم عبد العزيز بمقطع فيديو نادر (فيديو)

ياسمين عبد العزيز تغني “يا واد يا تقيل” لـ كريم عبد العزيز بمقطع فيديو نادر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار مقطع فيديو قديم يجمع الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” مع مواطنها الفنان “كريم عبد العزيز” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شغلت ياسمين عيد العزيز حديث الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية “يا واد يا تقيل” لصديقها الفنان كريم عبد العزيز في بداياتهما الفنية.

وتم اجتزاء الفيديو من مقابلة جمعت الفنانين المصريين بالإعلامية “هالة سرحان”، قدمت فيها ياسمين وكريم الأغنية مع أداء استعراضي مرح بينهما.

كريم عبد العزيز

تفاعل الجمهور

الجدير ذكره، أن علاقة صداقة قوية تجمع ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز، وفي بداياتهما الفنية كانت تتم استضافتهما معاً في اللقاءات الإعلامية، لا سيما بعد نجاحهما في أول عمل فني يجمعهما وهو مسلسل ”امرأة من زمن الحب“ الذي تم عرضه عام 1998.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذي أشاد بعفوية ياسمين عبد العزيز وخفة ظلها اللذين لا تزال تتمتع بهما، كما كشف البعض عن اعتقادهم سابقاً بأن ياسمين وكريم أخوين.

ومما جاء في التعليقات: “يا روحي على الجمال والشقاوة”، “الإثنين سكر”، “كنت بحسبهم أخوان في الفترة دي”، “كانوا أحلى جيل”، “آخر طعامة هما الإتنين”، “عسولة من يومها”.

وأغنية “يا واد يا تقيل” للفنانة الراحلة سعاد حسني، من كلمات: صلاح جاهين وألحان: كمال الطويل، واشتهرت من خلال فيلم ”خلي بالك من زوز“ من بطولة الفنانة سعاد حسني والفنان حسين فهمي عام 1972.

جديد ياسمين عبد العزيز

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل جديد يجمعها بزوجها الفنان “أحمد العوضي”.

وحسبما كشفت تقارير صحفية، فإن العمل الجديد الذي سيجمع الزوجين ستدور أحداثه في إطار اجتماعي، كما لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا ”اللايت“ والأكشن المميزة.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

أما عن الفنان كريم عبد العزيز فكان آخر أعماله فيلم “كيرة والجن” الذي ضم في بطولته كل من: أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، والعمل مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق