ليليا الأطرش تلفت الأنظار في أحدث ظهور ومتابعون: الحلاوة كلها (صور)

ليليا الأطرش تلفت الأنظار في أحدث ظهور ومتابعون: الحلاوة كلها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت ليليا الأطرش جمهورها ومحبيها صوراً جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً ظهرت فيها بذلة أنيقة من تصميم مصمم الأزياء فريد أبو دراع.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الطويل والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها.

ليليا الأطرش

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ليليا الأطرش بتفاعل كبير من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “الحلاوة كلها”، “ولا في أجمل منك بالعالم كله”، “قمر”، “يا عمري محلاك يا جميلة الجميلات”، “ملكة”، كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم قصي خولي وريام كفارنة ومنة فضالي.

ومؤخرا، أطلت ليليا الأطرش في مجموعة من اللقاءات، نفت فيها ما يشاع عن ارتباطها عاطفياً أو زواجها من المطرب العراقي ماجد المهندس، موضحةً أنها غير مرتبطة عاطفياً في الوقت الحالي.

وأضافت الفنانة السورية أنها لن تتزوج إلا الشخص المناسب، فهي تريد تكوين عائلة مع شخص تبادله الحب والاحترام ويقدر قيمة العائلة، معتبرةً أن الزواج من أجل الأمومة فقط محض أنانية.

جديد الفنانة ليليا الأطرش

انتهت الفنانة ليليا الأطرش من تصوير دورها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، المنتظر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

ومسلسل الكرزون من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، وفاء موصللي، قاسم ملحو، ليث المفتي، فاتح سلمان، عبير شمس الدين.

تُجسد الأطرش في العمل شخصية “نور” الفتي المدللة لرجل الأعمال عدنان بيك/ أسامة الروماني، الذي يستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليختفي عن الأنظار ويوهم ابنته أنه قُـ.ـتل؛ ليلقنها درسًا في الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية.

جدير بالذكر أن الأطرش كانت غائبة عن الشاشة لسنواتٍ، فكانت آخر مشاركاتها في مجموعة لوحات في الجزء الثاني من مسلسل ببساطة عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق