باسل خياط يحتفل بالعام الجديد بصور رومانسية مع زوجته (صورة)

باسل خياط يحتفل بالعام الجديد بصور رومانسية مع زوجته (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري باسل خياط مع زوجته السيدة ناهد زيدان بحلول العام الجديد أثناء تواجدهما في مدينة دبي، وقد شارك متابعيه على انستغرام صوراً جمعتهما سوياً.

وأرفق باسل خياط الصورة بتعليق هنأ فيه متابعيه بالعام الجديد، فكتب: “سنة جديدة سعيدة للجميع سنة خير يا رب”.

وحظيت إطلالة خياط مع زوجته بتفاعل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ الفنان السوري وزوجته بالعام الجديد متمنين لهما دوام المحبة والسعادة، ومما جاء في التعليقات: “الله يخليكم لبعض وعام سعيد عليكم”، “يا عمري الله يخليكم لبعض يا أحلى كوبل بالدنيا”.

باسل خياط
باسل خياط – إنترنت

تفاعل المتابعين

كما تفاعل معه العديد من المشاهير ومنهم طلال مارديني وظافر العابدين ورنا الحريري ولجين عمران ومكسيم خليل وعلقت لانا الجندي: “سنة حلوة وسعيدة حبيباتي”، ومها المصري: “كل عام وأنتو أحلى تنين”، وصباح الجزائري: “كل عام وأنتو بخير عام سعيد”.

خياط تزوج من السيدة ناهد زيدان التي كانت إحدى معجباته ثم أصبحت صديقة مقربة فحبيبة وزوجة، وقد أثمر زواجهما عن ابنهما شمس وابنتهما إيزابيلا.

وفي وقت سابق، صرح خياط أنه خضع للعلاج النفسي بسبب قصة حب فاشلة، حيث ارتبط عاطفياً بشابة من خارج الوسط الفني قبل احترافه التمثيل وانفصلا بعد 6 سنوات ولم يستطع تجاوز الأمر سوى باللجوء لطبيبة نفسية.

كما جمعته علاقة عاطفية بالفنانة التونسية هند صبري، تُوجت بخطبة استمرت لعامين ونصف العام وانتهت بالانفصال بسبب غيرته الشديدة عليها، لكنهما حافظا على علاقتهما كصديقين حتى الآن.

آخر أعمال باسل خياط

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان باسل خياط مسلسل “منعطف خطر” وهو عمل درامي مصري مأخوذة عن المسلسل الأجنبي الناجح “The Killing”.

المسلسل من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير، ويتناول قضايا مجتمعية شائكة وسائدة في الوطن العربي، مع إبراز تأثير العولمة على الحياة والأثر السلبي لاستخدام السوشيال ميديا بشكل خاطئ.

وتدور أحداثه حول جـ.ـريمة قـ.ـتل غامضة، حيث يتم اكتشاف جـ.ـثة متروكة في صندوق سيارة في منطقة ما، ثم تبدأ رحلة البحث عن القـ.ـاتل ويُجسد فيه خياط شخصية “المحقق هشام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق