ميريانا معلولي تدخل القفص الذهبي (صور – فيديو)

ميريانا معلولي تدخل القفص الذهبي (صور – فيديو

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية “ميريانا معلولي” بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى “إلياس حداد” في حفل اقتصر عل العائلة وبعض الأصدقاء.

وشاركت ميريانا معلولي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام” بعض اللحظات من عقد قرانها وحفل الزفاف.

وظهرت ميريانا بإطلالة ناعمة وكلاسيكية حيث ارتدت فستان زفاف بسيط واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وطبقت مكياجاً ترابياً هادئاً، وبعض المجوهرات الناعمة.

ميريانا معلولي

تفاعل الجمهور

وعبّرت معلولي عن شكرها لكا من شاركها فرحتها، قائلةً: “شكرا لكل حدا شاركنا فرحتنا، ويلي ماقدر يكون ان شاء الله منجتمع على الفرح قريبًا، بتشكر كل حدا بعت وبارك وشارك محبته، بكبر فيكون“.

ولاقى خبر زواج ميريانا معلولي تفاعلاً من قبل رواد السوشيال ميديا حيث انهالت التهاني والتبريكات على الفنانة السورية متمنين لها دوام المحبة والسعادة، كما أثنى الكثيرون على جمالها وإطلالتها.

ومما جاء في التعليقات: ”حلوة كتير وقمر، وفستانك بعقد، كتير حلو، وألف مبروك لأحلى فنانة“، ”أحلى شي انك طالعة ناعمة، ومو مخبصة بالعمليات متل باقي الفنانات، ألف مبروك“.

كما هنأتها الفنانة روعة ياسين عبر خاصية الستوري في إنستغرام: “ألف مبروك للأمبرة الحلوة إن شاء الله جوازة الدهر الله يسعدكن ويهنيكن يا حبيبتي الحلوة”، لترد معلولي: “يخليلي قلبك يا روعة الغالية عقبال ما أفرحلك بكل شي بتتمنيه وكل شي بيشبه روحك الحلوة”.

ميريانا معلولي تبتعد عن الشاشة بسبب أزمة صحية

وعلى صعيد آحر، كشفت الفنانة ميريانا معلولي في وقت سابق عن معاناتها من أزمة صحية تسبب في ابتعادها عن الوسط الفني، موضحةً أن وجهها ظهر عليه ما يشبه ”الحزام الناري“ أدى إلى تشـ.ـوّهها، مضيفةً أنها خضعت لسنوات للعلاج في سوريا لكن الأطباء لم يتمكنوا من تشخيص مرضها؛ ما جعلهم يرتكبون بعض الأخطاء الطبية.

وأشارت ميريانا إلى أن الحزن الشديد وكبتها الدائم لمشاعرها وحالتها النفسية السيئة كانا السبب الرئيسي لمرضها، لافتة إلى أن حزنها يعود إلى حساسيتها الزائدة، موضحةً: “كان في شوي عدم رضا عن موضوع الشغل أنه ليس هيك عم يصير، القسمة مو عادلة، صارت تيجيني مشاكل في الشغل، صارت العالم تختلق مشاكل وأنا عنجد ما لي علاقة فيها“.

وأضافت أنها كانت تشعر أن ما تعانيه مجرد فترة وستنتهي قريباً فلم تخبر متابعيها بها، لكنها لا تزال تتلقى العلاج حتى الآن، حيث بدأت بالتعافي بعد لجوئها لأحد الأطباء في دبي، الذي عرف طبيعة مرضها ومنحها العلاج اللازم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ميريانا معلولي كان مسلسل “الحرملك 2“ الذي عُرض عام 2020، الذي جسدت خلاله شخصية ”زهرة“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق