هاجر أحمد وزوجها يستقبلان العام الجديد في الأراضي المقدسة (صور)

هاجر أحمد وزوجها يستقبلان العام الجديد في الأراضي المقدسة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية “هاجر أحمد” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وظهرت هاجر أحمد في أحدث إطلالاتها على الجمهور رفقة زوجها أحمد حداد وهما يؤديان مناسك العمرة في الأراضي المقدسة مع بداية العام الجديد.

وأرفقت الفنانة المصرية الصور بتعليق كتبت فيه: “لبيك اللهم لبيك ..لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم اني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فأحفظني بحفظك وأحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

هاجر أحمد

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد كان فيلم “زومبي” من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وضم الفيلم الفنانين: علي ربيع، والفيلم بطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد.

من هي هاجر أحمد؟

هاجر أحمد؛ هي ممثلة مصرية شابة ولدت في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الثامن والعشرين من فبراير/ شباط عام 1994. اسمها الكامل هاجر أحمد جاد، درست في البداية في كلية علم النفس ولكن بسبب حبها الكبير للفن التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

درست هاجر أحمد في قسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون وتخرجت منه عام 2014 بتفوق على جميع أقرانها في الدفعة على مدار سنواته الأربع.

بدأت هاجر أحمد مشوارها الفني في عام 2013 من خلال بوابة المسرح ثم اتجهت إلى التمثيل بالدراما المصرية لتبدع وتنال الإشادة.

نجحت الفنانة الصاعدة هاجر أحمد في إثبات موهبتها الفنية خلال مشوارها الممتد منذ نحو 8 سنوات فأبدعت في العديد من الأعمال إلى جانب العديد من كبار نجوم مصر.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها هاجر أحمد: مسلسل “كيد الحموات”ومسلسل “نسر الصعيد”، ومسلسل “هوجان”.

وقدمت هاجر أحمد أدواراً مميزة في: “حكايات بنات”، “هذا المساء”، ومسلسل “المغني”، ومسلسل “الرحلة”، ومسلسل “نوايا بريئة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق