إيمي سمير غانم احتفالاً بعيد ميلاد حسن الرداد: مش هقدر ألاقي كلام يوصف حبي ليك

إيمي سمير غانم احتفالاً بعيد ميلاد حسن الرداد: مش هقدر ألاقي كلام يوصف حبي ليك

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة المصرية “إيمي سمير غانم” بعيد ميلاد زوجها الفنان “حسن الرداد” الـ 39، وذلك في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت إيمي سمير غانم مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان المصري حسن الرداد معربةً عن حبها العميق له وامتنانها لدعمه ومساندته لها طوال فترة زواجهما المستمرة منذ 7 سنوات.

وأرفقت إيمي الصور برسالة كتبت فيها: “كل سنة وانت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه“.

حسن الرداد

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة إيمي سمير غانم على تفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ حسن الرداد بعيد ميلاده متمنين لهما دوام الحب والسعادة.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير، فعلقت هند صبري: “كل سنة وأنتم طيبين”، وبوسي شلبي: “كل سنة وهو حبيبك”، وميرهان حسين: “ما شاء الله لا قوة إلا بالله ربنا يحميكي بحبكوا أوي انتو الاتنين”.

وهنأت الفنانة دنيا سمير غانم حسن الرداد عبر الستوري في “إنستغرام”: ”كل سنة وانت طيب يا سُنسُنتي يا حبيبي، ويارب دايماً ناجح وسعيد ومحبوب.. يارب“.

من هو حسن الرداد؟

حسن الرداد؛ فنان مصري شهير، ابن الفنان نبيل الرداد، وُلد في 2 يناير عام 1984، في مدينة دمياط، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة، والمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة/ قسم تمثيل.

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل، أُعلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم “خيانة مشروعة”، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل “الدالي”.

أبرز أعماله في السينما، أفلام: احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي، جوازة ميري، زنقة ستات، عشان خارجين، عقدة الخواجة، توأم روحي.

شكل مع الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ثنائية فنية ناجحة، ثم ارتبطا عاطفيًا بشكلٍ سري، وفي الرابع من شهر نوفمبر لعام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق