مهيار خضور بصورة رفقة زوجته قمر خلف وطفليهما (صورة)

مهيار خضور بصورة رفقة زوجته قمر خلف وطفليهما (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “مهيار خضور” جمهوره ومحبيه صورة حديثة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، احتفل مهيار خضور بحلول العام الجديد بصورة رفقة زوجته الفنانة قمر خلف وطفليهما أرفقها بتعليق كتب فيه: “سنة خير وحب وصحة وسلام لكم جميعاً”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي خضور حيث انهالت التعليقات التي هنأ أصحابها الفنان السوري يالعام الجديد متمنين له ولعائلته الخير ودوام المحبة والسعادة.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الله يديم المحبة والجمعة الحلوة”، ينعاد عليكم بكل الخير”، “ما شاء الله الله يسعدكم العمر كله”، “فدوة”، “ينعاد عليك وعلى عيلتك بكل الخير”.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم يزن السيد ونادين سلامة وسلاف فواخرجي وريام كفارنة وكرم الشعراني ويامن الحجلي ومديحة كنيفاتي وآخرين.

مهيار خضور يتصدر بطولة مسلسل كانون

يتصدر الفنان مهيار خضور بطولة مسلسل “كانون” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، من تأليف علاء المهنا بينما يتولى إخراجه إياد نحاس الذي يعود للدراما السورية بعد مجموعة من التجارب في دول مختلفة، كان آخرها المسلسل العراقي ”بنات صالح“.

وينتمي مسلسل “كانون” لفئة الأكشن الاجتماعي، ويحاكي الواقع السوري حيث يتناول العديد من المواضيع التي تهم الشارع السوري منها تـ.ـزويـ.ـر العملات والتجارة بالمخـ.ـدرات وغيرها، ويجسد مهيار خضور الشخصية الرئيسية فيه التي تحمل اسم “كانون”.

ويضم المسلسل الفنانين: بشام كوسا وسمر سامي وسلمى المصري ورنا الأبيض وميلاد يوسف وهبة نور وإنجي مراد وفرح خضر ونجدفان سليمان ويزن دخل الله.

جديد مهيار خضور

جدير بالذكر، أن الفنان مهيار خضور سيتواجد في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل الدراما المشتركة “للموت” يموسمه الثالث، من إنتاج إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان ويطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة.

وانتهى الفنان مهيار خضور من تصوير دوره في مسلسل قصير يحمل اسم “السجين”، بطولة الفنانين: رشيد عساف، ديمة قندلفت، نضال نجم، يوسف حداد، إلسا زغيب، إخراج: محمد لطفي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق