نانسي عجرم بإطلالة مميزة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

نانسي عجرم بإطلالة مميزة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

ووثقت نانسي عجرم لمتابعيها إطلالتها في حفل “تريو نايت”، الذي أقيم في ليلة رأس السنة 2023، على هامش موسم الرياض.

وأطلت نانسي على جمهورها في الرياض بجمبسوت مميز جاء بقماش الترتر والريش الموزع على النصف العلوي، بكمين طويلين، ورجلين واسعتين.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت صففت نانسي شعرها بشكل مموج وتركته منسدلاً على كتفيها واعتمدت مكياج ترابي وأحمر شفاه نيود، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية.

وحظيت إطلالة نانسي عجرم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، مشيرين إلى تزداد جمالاً كلما تقدمت بالعمر، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وفيفي عبده وسيرين عبد النور وكارمن سليمان ونيكولا جبران.

ومما جاء في التعليقات: “كل ما تكبر تحلى ما شاء الله على جمالج”، “فوق فوق الخيال”، “يا أميرة كل النجمات”، “ملكة”.

نانسي عجرم.. من هي؟

نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت.

بدأت نانسي عجرم مشوارها في عالم الغناء في سن مبكرة حيث كانت في سن الثانية عشر من عمرها، وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

وحصلت نانسي عجرم، على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية “علشانك” من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق