ياسر العظمة يهنئ متابعيه بالعام الجديد (صورة)

ياسر العظمة يهنئ متابعيه بالعام الجديد (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري القدير “ياسر العظمة” جمهوره ومحبيه صورة حديثة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وأرفق الفنان السوري الصور بتعليق هنأ فيه محبيه بحلول العام الجديد 2023 متمنياً أن يكون عاماً مليئاً بالخير والدفء وتحقيق الأماني.

وكتب ياسر العظمة في تدوينته: “اصدقائي في كل مكان بالرغم من مصاعب وآلام السنين الماضية والظروف الصعبة يلي مرينا فيها خصوصاً ببلدي سوريا مافينا غير نتأمل بالأيام الجاية انها تكون كلها خير ودفء وأمل وتتحقق امانينا يلي طالما انتظرناها.. كل عام وانتم بخير محبتي”.

تفاعل المتابعين

ولاقت تدوينة الفنان ياسر العظمة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي تهنأ الفنان السوري بالعام الجديد متمنين له المزيد من النجاح والتألق معبرين عن محبتهم الكبيرة له ولفنه واصفين إياه بـ “أسطورة الدراما السورية” و”عملاق من عمالقة الفن السوري”.

ومما جاء في التعليقات: “عظمة على عظمة أستاذ سوريا الأول”، “أسطورة الدراما الله يقويك ويعطيك الصحة والعافية”، “الله يديمك أستاذ ياسر أنت أسطورة الفن واللي متلم ما بكرره الزمن مرتين”.

كما تفاعل مع العظمة عدد من النجوم ومنهم مصطفى الخاني وفاديا خطاب وليليا الأطرش ومحمد المجذوب وجفرا يونس وعلق أيمن عبد السلام: “الله يديم عليك الصحة والعافية وراحة البال أستاذنا الكبير”، وروة السعدي: “كل عام وأنت بخير وينعاد عليك بالصحة والسلام”.

آخر أعمال الفنان ياسر العظمة

على الصعيد الفني، كشف الفنان ياسر العظمة في وقت سابق عن انتهاءه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، سيتولى إخراجه ابنه أنور العظمة.

وعاد الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عام 2021، عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

وشارك العظمة في مسلسله ”السنونو“ فنانون سوريون وعرب منهم بشار إسماعيل وعابد فهد وسامية الجزائري وديمة الجندي ومحمد قنوع وحمدي الميرغني وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق