إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلان مولودهما الأول

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلان مولودهما الأول

مدى بوست – فريق التحرير 

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية حول استقبال الثنائي الفني المصري إيمي سمير غانم وحسن الرداد بمولودهما الأول في إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بالعاصمة القاهرة.

وبحسب الأنباء المتداولة أنجبت إيمي سمير غاتم مولودها الأول أمس الثاني من يناير/ كانون الثاني، بعد مرور سيع سنوات على زواجها من حسن الرداد بسرية تامة، حيث فضلت وزوجها عدم الإعلان عن حملها رغم ظهور علامات الحمل عليها في عدة مناسبات دون تأكيد رسمي للأمر من قبلهما.

وواظبت إيمي طوال فترة حملها على الظهور بملابس فضفاضة وشال كبير على كتفيها وبطنها، في محاولة منها لإخفاء معالم حملها.

إيمي سمير غانم مع حسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يرزقان بطفلهما الأول

ولم يتضح بعد جنس المولود، حيث سيتأكد الأمر خلال إعلان الخبر رسميا الذي يحضر له حسن الرداد مع زوجته، وسيتم نشره عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء.

وفي تصريح سايق له، قال الرداد إنه لو رزق في يوم من الأيام بولد فسوف يسميه على اسم أخيه الراحل ”فادي“ ولو بنت فسيكون اسمها على اسم أمه ”فادية“.

وحسب الأنباء المتداولة، فإن سعادة الرداد بقدوم مولودها كانت مضاعفة نظراً لتصادف ميلاديهما في نفس اليوم؛ فالفنان المصري أيضاً من مواليد الثاني من يناير/ كانون الثاني.

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد

وكانت “إيمي سمير غانم” قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان “حسن الرداد” الـ 39، وذلك في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت إيمي سمير غانم مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان المصري حسن الرداد معربةً عن حبها العميق له وامتنانها لدعمه ومساندته لها طوال فترة زواجهما المستمرة منذ 7 سنوات.

وأرفقت إيمي الصور برسالة كتبت فيها: “كل سنة وانت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك.. ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه“.

جدير بالذكر أن إيمي وحسن شكلا ثنائية فنية ناجحة، ثم ارتبطا عاطفياً بشكلٍ سري، وفي الرابع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق