رباب كنعان تعود إلى التمثيل بمسلسل “باب الحارة 13”

رباب كنعان تعود إلى التمثيل بمسلسل “باب الحارة 13” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة السورية “رباب كنعان” عودتها إلى الوسط الفني مجدداً بعد غياب طويل من خلال المشاركة في الموسم الثالث عشر من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”.

جاء ذلك في تصريح لـ رباب كنعان لـ “إي تي بالعربي“ قالت فيه إنها ستجسد في المسلسل شخصيى مفاجئة للجمهور معتبرةً أنها ستشكل نقلة نوعية في طبيعة أدوارها.

وأشارت الفنانة السورية أن دورها في باب الحارة سيكون مختلفاً تماماً عن الشخصيات التي ظهرت فيها سابقاً على حد تعبيرها.

رباب كنعان

رباب كنعان في باب الحارة 13

وأوضحت كنعان في تصريحها أن الدور الذي تجسده في الموسم الثالث عشر من “باب الحارة” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني النقبل 2023، محرك ومحـ.ـرض للشـ.ـر، حيث تعمل على تغيير الحدث الأساسي لعائلتها، وتؤثر بهم سـ.ـلباً، لتصل إلى ذروة جـ.ـرمية، معربةً عن سعادتها لمشاركتها به.

ولفتت إلى أن أعمال البيئة الشامية تحظى بمحبة الجمهور لأنها نوع درامي محبب للمغتربين، الذين يرى كل منهم ذكرياته القديمة من خلاله.

رباب كنعان تتراجع عن قرار اعتزالها الفن

وفي وقت سابق، أعلنت رباب كنعان عودتها عن قرار اعتزال التمثيل الذي اتخذته نهاية أكتوبر 2020، موجهةُ شكرها لمجموعة من الفنانين والمخرجين والمنتجين.

كنعان كتبت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منشوراً يقول: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل”.

وأضافت: “والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي”.

وتابعت كنعان: ” الفنان عارف الطويل، المخرج سامي الجنادي، شركة محمد حمشو عبر وسيط، الممثل قاسم ملحو، شركة ماهر برغلي عبر وسيط، الكاتب هوزان عكو، والأستاذة المنتجة كلودين أبو دياب”.

وختمت منشورها بالقول: “أتشكر الجميع على كل ما بذلوه من جهود”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين مرحبين بعودتها ومتمنين لها النجاح والتوفيق في خطواتها القادمة.

يذكر أن كنعان قدمت عشرات الأعمال لكن المشاهدين يذكرونها بشخصية “مايا الجوربار” في مسلسل الفصول الأربعة، وشخصية “الآنسة وردة” في مسلسل يوميات جميل وهناء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق