رونالدو يتحدث العربية في السعودية وجورجينا ترافقه بالعباءة (فيديو)

 

رونالدو يتحدث العربية في السعودية وجورجينا ترافقه بالعباءة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقال نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى نادي النصر السعودي، ليتصدر وسم “هلا رونالدو” الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ودخل كريستيانو رونالدو خلال تقديمه من قبل نادي النصر للجمهور مرتدياً قميص النصر التقليدي، ووجه تحياته للجماهير الكبيرة التي هتفت كثيرا باسم الدون البرتغالي.

رونالدو الذي انضم إلى النصر لمدة موسمين ونصف بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بادل الجماهير التحية والحب والتقدير مؤكداً أنه سيفعل كل ما بوسعه لإسعادهم.

 

رونالدو سعيد وفخور بانضمامه إلى النصر

وأعرب اللاعب البرتغالي عن شعوره بالفخر والسعادة للانضمام إلى النصر، قائلاً: ”فخور باتخاذي هذه الخطوة والانتقال إلى النصر.. أنا سعيد، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية“.

وأضاف: ”لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار“. وأردف: ”جئت إلى النصر من أجل الفوز وتسطير أرقام جديدة في آسيا“.

وأردف نجم كرة القدم البرتغالي: “ كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية، أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي…وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم“.

كما تحدث اللغة العربية في أول لقاء له مع الجمهور في السعودية قائلاً: “أنا عالمي”.

جورجينا ترافق رونالدو خلال تقديمه للجماهير

وشاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز” حبيبها خلال تقديمه في ملعب ”مرسول بارك“، لترتفع هتافات الجمهور باسمها لتبادلهم بدورها التحية برفع يديها صوبهم، في إشارة إلى شكرهم.

وأطلت جورجينا بالعباءة إلى جانب حبيبها رونالدو، خلال تقديمه مساء الثلاثاء، كما ارتدى أبناؤه قمصان نادي النصر السعودي.

وكانت جورجينا قد توجهت إلى العاصم السعودية الرياض مساء الإثنين للانضمام إلى رونالدو بعد تعاقده مع النصر، وشاركت صوراً من طائرتها الخاصة برفقة أولادها، معلقةً: ”ليس بدوني“ في إشارة إلى رغبتها بالتواجد إلى جانب حبيبها في رحلته الجديدة.

وكانت تقارير صحافية عالمية قد كشفت عن تفاصيل القصر الذي سيقيم فيه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، موضحةً أن القصر يقع في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية، و هو حي المحمدية والذي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة.

ويتألف القصر الذي تصل قيمته إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب 14 مليون دولار أميركي، من 8 غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق