نوال الزغبي توجه رسالة لـ لطيفة التونسية بعد إحراجها في حفل تريو نايت

نوال الزغبي توجه رسالة لـ لطيفة التونسية بعد إحراجها في حفل تريو نايت 

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” رسالة لزميلتها الفنانة التونسية “لطيفة” بعد الفيديو المنتشر الذي يجمعهما خلال حفل تريو نايت في ليلة رأس السنة الجديدة، والذي ظهرت فيه الزغبي وهي تبعد المايك من يد زميلتها أثناء مشاركتهما في تريو غنائي على أنغام أغنية ”بحب في غرامك“، الأمر الذي وضعها في موقف محرج.

وفي التفاصيل، دوّنت نوال الزغبي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة حب واعتذار للفنانة لطيفة مؤكدةً أن الموقف عفوي غير متعمد.

وكتبت الزغبي: ”لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب“.

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية ترد

ومن جهتها، ردت الفنانة لطيفة التونسية على الزغبي، فكتبت في تغريدة: ”اكيد يا روحي انتي انا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوه احنا بنشبه بعض كثير فى العفويه وانا اخذت المايك منك فى البروفة ..باحبك يا نونو الغاليه“.

ولاقت التغريدات المتبادلة بين الفنانتين تفاعلاً من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بتصرف نوال الزغبي ومحاولتها نفي الشائعات التي تتحدث عن وجود خلاف بينها وبين لطيفة.

ومما جاء في التعليقات: “انا ما شفت اي حركه مسيئه صراحه، بالعكس كنتي حلوه والحركه طلعت مهضومه جدا ولكن الصحافه والميديا بحبو يضخموا الاشي عشان تردي وتوضحي، بالعكس ما صار شي ولا كان شي، طلبتي تبقى معك وهي ساعدتك وانتي اكملتي بالاغنيه وما صار شي“.

ومما ورد أيضاً: ”قداش انت فنانة محترمة يانوال و كبرت في نظرنا.. لا عندك خبث ولا حقد اتجاه زميلاتك.. برافو نوال وعيشك برشا عشان فسرتلنا الي صار..عشان حرام الي صار للفنانة لطيفة الناس ظلموها وفهمو الموقف بالغلط.. عيشك برشا عالتفسير“.

من هي نوال الزغبي؟

نوال الزغبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد 29 يونيو 1972، بدأت مشوارها الفني في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “استديو الفن”.

غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية، وتُعد نوال الزغبي واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، وتحمل لقب “النجمة الذهبية”، ومن أشهر ألبوماتها الغنائية: “وحياتي عندك”، “ماندم عليك”، “طول عمري”، “عينيك كدابين”.

من هي لطيفة التونسية؟

لطيفة العرفاوي التونسية، هي مغنية تونسية ولدت في 14 فبراير 1961 في تونس، لأب عسكري وأم لا تعرف القراءة والكتابة، وتلقت لطيفة تعليمها في مدرسة الأخوة حتى المرحلة الثانوية.

التحقت المغنية لطيفة بالجامعة في تونس، ودرست الأدب الهولندي لمدة عام ونصف، ثم تابعت دراستها في العاصمة المصرية القاهرة، حيث نالت بعد قدومها مصر درجة البكالوريوس بتقدير امتياز من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

كانت لطيفة في صغرها تميل إلى الغناء، ونظراً لنشأتها في أسرة تعشق الفن، فقد التحقت بكورال أطفال، كما قدمت وهى بعمر 8 سنوات رائعة فيروز “لو كان قلبي معي” واشتهرت بغنائها في حفلات المدرسة، مع شقيقها لطفي، ولكنها لم تر الشهرة إلا بعد انتقالها إلى جمهورية مصر العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق