حسن الرداد ينشر أول صورة لطفله ويطلق عليه اسم شقيقه الراحل (صورة)

حسن الرداد ينشر أول صورة لطفله ويطلق عليه اسم شقيقه الراحل (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان المصري “حسن الرداد” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أول صورة لمولوده الأول، الذي أطلق عليه اسم فادي تيمناً بشقيقه الراحل.

ونشر حسن الرداد صورة ظهرت فيها يده ممسكة بيد نجله فادي، معلقاً: ”لله مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور“.

وأضاف الفنان المصري: ”الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل.. فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى..وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله“.

حسن الرداد

تفاعل النجوم

وحظيت تدوينة الفنان حسن الرداد بتفاعل واسع من قبل المتابعين كما انهالت تعليقات زملائه في الوسط الفني الذين هنأوه بقدوم مولوده الأول متمنين له السلامة والحفظ، ومنهم كندة علوش التي علقت: “مليون مبروك يا حسن ربنا يخليهولكو أنت وإيمي ويفرحكم بيه”.

وعلقت وفاء الكيلاني: “مليون مبروك يتربى في عزكم”، وشيماء سيف: “ما شاء الله الله أكبر ربنا يا رب يحفظهولكم يا رب مبروك يا حبايبي مبروك”، ومي عمر: “ألف مبروك يا حسن ربنا يحفظه يتربى في عزك إنت وإيمي”، ودرة زروق: “مبروك ربنا يحفظهولك يا حسن إنت وإيمي يتربى في عزكم”.

ومن المهنئين أيضاً سيرين عبد النور، عمرو سعد، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، ظافر العابدين، عصام الحضري، بدرية طلبة، هنا شيحة، ميساء مغربي، دارين حداد، بوسي، وغيرهم الكثير.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول

 

وانتشرت أنباء أمس الثلاثاء حول استقبال الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد مولودهما الأول في إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بالعاصمة القاهرة.

وقالت الإنباء إن إيمي سمير غاتم أنجبت مولودها الأول في الثاني من يناير/ كانون الثاني، بعد مرور سيع سنوات على زواجها من حسن الرداد بسرية تامة.

وفضلت حسن وإيمي عدم الإعلان عن حملها رغم ظهور علامات الحمل عليها في عدة مناسبات دون تأكيد رسمي للأمر من قبلهما، حيث واظبت إيمي طوال فترة حملها على الظهور بملابس فضفاضة وشال كبير على كتفيها وبطنها، في محاولة منها لإخفاء معالم حملها.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن سعادة الرداد بقدوم مولودها كانت مضاعفة نظراً لتصادف ميلاديهما في نفس اليوم؛ فالفنان المصري أيضاً من مواليد الثاني من يناير/ كانون الثاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق