سلمى أبو ضيف بجلسة تصوير فرعونية (صور)

سلمى أبو ضيف بجلسة تصوير فرعونية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية الشابة “سلمى أبو ضيف” جمهورها مجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح مجلة “فوغ” العالمية.

وفي التفاصيل، اختارت مجلة “فوغ” الشهيرة المختصة بالأزياء وصيحاتها سلمى أبو ضيف لتتصدر غلاف مجلتها، حيث خضعت الأخيرة لجلسة تصوير فرعونية نشرت صورها عبر حسابها.

وظهرت أبو ضيف في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا مرتدية ملابس فرعونية، وعلقت: “مصر تشرق، سعيدة جداً بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر”.

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تشيد بإطلالتها ومتغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “وش مصري أصيل”، “مش طبيعية”، “مذهلة وفريدة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم ريهام عبد الغفور ومنى زكي وبلقيس فتحي ودرة زروق وبشرى وداليا البحيري ومهيرة عبد العزيز وغيرهم الكثير.

على الصعيد الفني، تعيش الفنانة سلمى أبو ضيف حالة من النشاط الفني خلال الآونة الأخيرة حيث تشارك في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها الموسم الثالث من مسلسل “المداح”.

كما تتعاون مع غادة عبد الرازق في حكاية “تحت الحزام” بمسلسل “حدث بالفعل”، وتشارك في بطولة مسلسل “ما بين السطور” المقرر عرضه عبر منصة شاهد vip.

من هي سلمى أبو ضيف؟

سلمى أبو ضيف: ممثلة مصرية شابة من مواليد الثاني من فبراير/ شباط عام 1994، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

شاركت في الاحتفال بالعيد الأول لمجلة ”فوغ آرابيا“، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام وأمل بوشوشة.

بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل ”حلاوة الدنيا“ عام 2017 الذي ساهم في التعريف باسمها، ثم توالت أعمالها فشاركت في: “لا تطفئ الشمس”، “طلعت روحي”، “لدينا أقوال أخرى”، أما في السينما فلها مشاركة واحدة هي فيلم ”شيخ جاكسون” مع الفنان أحمد الفيشاوي.

على الصعيد الشخصي، ارتبطت سلمى أبو ضيف بعلاقة عاطفية مع شاب إيطالي الجنسية لكنها علاقتهما لم تستمر، كما انتشرت أنباء حول ارتباطها بالفنان أحمد مالك نفتها سلمى مؤكدةً أن هذا الكلام عـ.ـار تماماً عن الصحة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق