مكسيم خليل مخرجاً للمرة الأولى – تفاصيل

مكسيم خليل مخرجاً للمرة الأولى – تفاصيل

مدى بوست – فريق التحرير 

يستعد الفنان السوري “مكسيم خليل” لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج من خلال مسلسل “بيت الممسوك” من تأليف زهير الملا وإنتاج فالكون فيلمز.

وبحسب الأنباء المتداولة، سيتولى مكسيم خليل إخراج “بيت الممسوك” وهو مسلسل يندرج تحت فئة الأعمال القصيرة، وتدور قصته حول أحدث وقعت قبل مئة عام من الآن.

ويتناول مسلسل “بيت الممسوك” قصة منزل قديم غامض، يختفي صاحبه بشكل مفاجئ دون أي دلائل أو سبب واضح أو مؤشرات لهذا الاختفاء، ويعتقد سكان المنطقة أن المنزل مسكون بالجن، وأنهم هم سبب غياب صاحبه، إذ تقول الحكاية إن الجن قبض على الرجل مالك هذا البيت، بسبب وجود كنز ثمين داخله.

قصة مسلسل بيت الممسوك

وبعد مرور سنوات طويلة على الحادثة، يأتي ساكن جديد للمنزل ويعثر على كتاب يحكي لغزه الغامض ويبدأ بمحاولة حله، ويتعرض لمؤامرات من قبل بعض الأشخاص بهدف الحصول على الكنز المدفون به.

الجدير ذكره أن مكسيم خليل لن يكون مخرجاً للعمل فحسب، بل سيجسد أيضاً دور البطولة فيه أيضاً، وبالتالي فإن المسؤولية الواقعة على عاتقه ستكون مضاعفة.

جديد مكسيم خليل

على صعيد آخر، شارك مكسيم خليل في مسلسل “ترتيب خاص”، وهو عمل دراما عربية مشتركة، من تأليف: فؤاد يمين وميار النوري ورامي عواض، إخراج: ميار النوري في أولى تجاربه الإخراجية للتلفزيون.

ويضم المسلسل المكون من 10 حلقات في بطولته كل من: كارول الحاج، لين غرة، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين، عباس النوري.

كما انتهى مكسيم خليل من تصوير دوره في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وبذلك يعود للمنافسة في الموسم الرمضاني بعد غياب موسمين.

المسلسل من تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد، بطولة: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

وكان آخر ظهور لمكسيم خليل في الدراما العربية من خلال مسلسل “رقصة مطر”، الذي تشارك بطولته مع الممثلة اللبنانية إيميه صياح، وهو الذي لاقى نجاحاً كبيراً لدى عرضه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق