إليسا تغني شارة مسلسل “الثمن” لباسل خياط – تفاصيل

إليسا تغني شارة مسلسل “الثمن” لباسل خياط – تفاصيل

مدى بوست – فريق التحرير 

أصدرت الفنانة اللبنانية “إليسا” أحدث أعمالها الغنائية التي حملت عنوان “ما تندم ع شي”، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل “الثمن”.

وأغنية “ما تندم ع شي” من كلمات: علي الكولي وألحان: صلاح الكردي وتوزيع موسيقي: جمال ياسين، وتنتمي إلى اللون الرومانسي الذي عرفت فيه أغاني النجمة اللبنانية.

ومسلسل “الثمن” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” الذي عُرض عربياً عام 2008 من بطولة النجمين التركيين خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.

 

موعد عرض مسلسل الثمن

وحملت النسخة العربية من مسلسل “ويبقى الحب” للمخرج فكرت قاضي، في البداية اسم “ألف ليلة وليلة”، لكن تم تغييره لاحقاً إلى “الثمن”.

ويضم مسلسل الثمن في بطولته الفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي وحسين مقدم، ومن المقرر أن يبدء عرض المسلسل الأحد المقبل الثامن من يناير/ كانون الثاني على إحدى المنصات الرقمية.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل ويبقى الحب حول الأرملة الشابة شهرزاد “بيرغوزار كوريل” التي تفقد زوجها في حادث سير بعد أن أنجبت منه طفلًا لا تعترف عائلته الثرية بنسبه؛ لأن والده تزوج شهرزاد دون موافقتهم.

يُصاب الطفل بسرطان الدم وتبدأ شهرزاد رحلة علاج مكلفة للغاية، لا تستطيع وظيفتها كمهندسة أن تُغطي تكاليفها ولا تفلح محاولاتها مع عائلة زوجها الراحل ليعترفوا بنسب الطفل ويعالجوه. تضطر شهرزاد للجوء إلى أنور/ خالد أرغنش مدير الشركة التي تعمل بها وهو رجل متسلط يكره النساء ويحتقرهن، فيشترط أن تمنحه نفسها لليلة واحدة مقابل المال، فتوافق.

تستمر شهرزاد في العمل في الشركة رغم قسوة مديرها أنور، في الوقت الذي يُغرم بها صديقه الحميم وشريكه كرم/ تاردو فلوردون ولا تبادله هذا الحب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان باسل خياط كان مسلسل “منعطف خطر” وهو عمل درامي مصري مأخوذة عن المسلسل الأجنبي الناجح “The Killing”، من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير، ويتناول قضايا مجتمعية شائكة وسائدة في الوطن العربي، مع إبراز تأثير العولمة على الحياة والأثر السلبي لاستخدام السوشيال ميديا بشكل خاطئ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق