ترف التقي تروج لمسلسلها الجديد “أقل من عادي” (صورة)

ترف التقي تروج لمسلسلها الجديد “أقل من عادي” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّقت الفنانة اللبنانية “ترف التقي” الجمهور من أجل أحدث أعمالها مسلسل “أقل من عادي” المقرر عرضه قريباً عبر منصة شاهد.

وفي التفاصيل، شاركت ترف التقي البوستر الخاص بشخصيتها في المسلسل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كاشفةً بعض التفاصيل حوله.

وكشفت الفنانة اللبنانية الشابة عن اسم الشخصية التي تجسدها في العمل وهو “كارمن”، مضيفةً: “ما تخاف من يلي عم يأذيك.. خاف من حالك لأنّك عم تقبل وعم تسامح ناس ما بيستاهلو إنك تسامحهم… مسلسل أقل من عادي.. قريبا على شاهد”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة ترف التقي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تبارك لها عملها الجديد متمنين لها التوفيق والنجاح، ومما جاء في التعليقات: “ناطرين إبداعك توتي”، “ناطرين المسلسل كرمالك يا قلبي”، “عم نستناكي على نار”، “عم ننظر إبداعك متل كل مرة”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم روعة السعدي ولين غرة ونور علي وعلقت شقيقتها رشا التقي: “لا أستطيع الانتظار أنا متأكدة من أنك ستلمعين كما تفعلين دائماً يا نجمتي”، وعلقت نانسي خوري: “تهانيّ يا جميل”، وخالد شباط: “مبروك ترف وبالتوفيق”.

مسلسل أقل من عادي

”أقل من عادي“؛ من تأليف الكاتبة يم مشهدي، إخراج نور ارناؤوط، وهو عمل دراما اجتماعية يتناول قصة الحياة الجامعية لطالبتين سوريتين تستقران في لبنان.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم سوريا ولبنان منهم: جهاد سعد، كارمن لبس، هيا مرعشلي، مروة الأطرش، ترف التقي، ملهم بشر، طيف إبراهيم، عدنان أبو الشامات، مايكل كبابة، وسام صباغ، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في 30 حلقة على جزئين لصالح منصة شاهد.

من هي ترف التقي؟

ترف التقي: ممثلة لبنانية من مواليد الثامن والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 1997، وهي ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري.

بدأت مشوارها الفني عام 2015، من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى، واستطاعت في 7 سنواتٍ أن تُكرس نفسها كواحدة من أهم الوجوه الشابة في الدراما السورية.

شاركت ترف التقي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “على قيد الحب” وجسدت فيه شخصية “كندة”، وهو دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صـ.ـراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق