تولين البكري تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل “العرافة” (فيديو)

تولين البكري تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل “العرافة” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “تولين البكري” في لقاء قصير مصور أجرته مع موقع “فوشيا”، للحديث عن جديدها الفني ومشاركتها في مسلسل “العرافة”.

وفي التفاصيل، كشفت تولين البكري بعض التفاصيل حول شخصيتها في “العرافة” الذي انطلق تصويره مؤخراً في العاصمة السورية دمشق.

وأوضحت البكري أنها تجسد في “العرافة” شخصية “سهى” وهي سيدة متزوجة من طبيب مشهور ولديها عائلة جميلة، وطفل صغير، تتعرض العائلة لحدث كبير محزن تظهر انعكاساته مع تقدم الأحداث.

تولين البكري تشيد بثنائيتها مع حسين عباس

وأشادت تولين البكري في اللقاء الذي أجري في كواليس تصوير العمل بالتعاون مع الفنان السوري “حسين عباس” حيث تقدم ثنائية معه، واصفةً العمل معه بـ “الرائع”.

وقالت البكري إن عباس شخص متعاون ومحترم، مبينةً أنها شعرت بانسجام كبير بينهما خلال تصوير مشاهد العمل على الرغم من أنها المرة الأولى التي تجتمع معه. مشيدة بالمحبة التي تجمع فريق العمل ككل.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها لا تستطيع العمل في أجواء تسودها الطاقة السلبية والتوتر؛ مبينةً أن الفنان بحاجة إلى العمل في أجواء مريحة ليقدم أفضل مالديه، فهو كتلة من الأحاسيس.

تولين البكري تشيد بالعمل مع يزن شربتجي

كما أشادت البكري بالتعاون مع المخرج يزن شربتجي، قائلةً: ”شهادتي فيه مجروحة، وهو من عائلة فنية متأصلة وله باع طويل في العمل الفني، وهو يمتلك عينا إخراجية رهيبة والجميع مستمتع بالعمل معه“.

وأعربت الفنانة تولين البكري عن أمنيتها في أن تجتمع دائما هذه ”التوليفة“ الجميلة من مخرج ومؤلف وفنيين وممثلين.

ومسلسل العرافة؛ فكرة: بشار الصارم ومحمد العلي، كتابة وسيناريو وحوار: حمزة اللحام، إخراج: يزن شربتجي، من أعمال منصة Tentime إنتاج دراما شيلف.

جديد تولين البكري

الفنانة تولين البكري مقلة في أعمالها في السنوات الأخيرة، فلا تشارك سوى في عملٍ واحد وفي غالبية الأحيان تكون مجرد ضيفة، مثلما كانت مشاركتها في مسلسل العربجي.

البكري كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة، تأليف: مروان قاووق، إخراج: محمد زهير رجب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق