ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ 61.. وهذا ما تتمناه في العام الجديد

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ 61.. وهذا ما تتمناه في العام الجديد 

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة المصرية “ليلى علوي بعيد ميلادها الحادي والستين” في مداخلة هاتفية مع برنامج ”مصر جديدة“ على فضائية ”ETC“.

ليلى علوي قالت في مداخلتها إنها دائماً ما تستعيد في يوم ميلادها ذكرياتها مع والدتها التي كانت تقص عليها حكاياتها عن يوم ولادتها.

وأضافت النجمة المصرية أنها أخذت الراية من والدتها، وأصبحت تروي لابنها وأصدقائها عن ذكرياتها وما حدث معها قديماً، مشيرةً إلى أنها تحن إلى ذكريات الطفولة، مضيفة: ”أنا أعتبر نفسي ما زلت طفلة“.

ليلى علوي

عن جديدها الفني

وعن أمنيتها في العام الجديد، قالت ليلى علوي: “أحلم بعمل فيلم ميوزيكال يبقى طفرة في النوعية دي من السينما، كما أحلم بتقديم أدوار مختلفة تليق لي والجمهور لا يتوقعها مني”.

كما أعربت النجمة المصرية عن أمنياتها في أن يكون كل أحباءها وابنها وأهلها إلى جانبها دائماً وأن تكون مطمئنة عليهم.

أما عن جديدها الفني، فأوضحت ليلى علوي أنها تواصل تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم ”مهمة في سهل حشيش“، ومن المقرر أن يعرض قريباً في دور السينما.

الجدير ذكره أن الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويضم في بطولته الفنانين: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وفرح الزاهد، ومحمد محمود وآخرين.

من هي ليلى علوي؟

هي ممثلة مصرية وتعد من نجمات السينما المصرية، ولدت في 4 يناير 1962، لأب مصري وأم يونانية، درست في طفولتها في المدارس الفرنسية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

بدأت الممثلة المصرية ليلى علوي مشوارها الفني عندما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك من خلال الإذاعة والتلفزيون شاركت حينها في برامج الأطفال مثل “عصافير الجنة” و”فتافيت السكر”.

وعندما بلغت 15 عامًا اكتشف موهبتها الفنان المصري الراحـ.ل نور الشريف، وأتاح لها الفرصة لتشارك بدور البطولة في عدة مسرحيات.

عامًا بعد آخر تثبت ليلى علوي أنها نجمة من الطراز الثقيل، والتي تحرص على التنوع في أدوارها، مثلما تحرص أن يكون ظهورها في الإعلام خفيفياً دون أن تثير مشكلات مع أحد من الجمهور أو زملائها، هي واحدة من الفنانات المصريات اللاتي استطعن أن يتركن بصمتهن الواضحة من خلال أدوارها المميزة في السينما والتليفزيون والمسرح.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق