أصالة تشيد بأداء أمل عرفة في “براندو الشرق” والأخيرة ترد (صور)

أصالة تشيد بأداء أمل عرفة في “براندو الشرق” والأخيرة ترد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الفنانة السورية “أصالة نصري” بأداء مواطنتها الفنانة “أمل عرفة” في أحدث أعمالها مسلسل “براندو الشرق” الذي بدء عرضه في الثالث من يناير/ كانون الثاني الحاري عبر منصة شاهد.

أصالة نصري دوّنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معبّرةً عن إعجابها بشخصية “سلوى” التي تجسدها عرفة في “براندو الشرق”، قائلةً: ”أمّوله ماصار بإحساسها عندها كونترول على التعامل مع المشهد بالدرجة المطلوبة والعبقرية ومع هالمجنون تمثيل جورج خباز أحلى ثنائي“.

وبدورها، ردت الفنانة أمل عرفة بإعادة نشر تغريدة أصالة معلقةً: ”بنت البلد ورفيقة الطفولة أحلى الأيام ببوسك وخليك عم تحضري يانجمتي“.

شكران مرتجى تتفاعل

الفنانة شكران مرتجى تفاعلت هي الأخرى، فدوّنت تعليقاً على تغريدة عرفة كتبت فيه: ”حبيبتي ألف مبروك وبالتوفيق وبدون ماشوف أنتي نجمة و أستاذه ‏وأكيد الأستاذ جورج خباز مبروك وبالتوفيق لكل أسرة العمل“.

كما انهالت تعليقات المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بأداء أمل عرفة المتقن في “براندو الشرق”، ومما جاء فيها: ”بشعر بوجود خليط من المسرح والبرود واي مع المونولوج والخيال، بس عمالقة الفن بيقدروا يقدموا احترافية متل هيك“.

وقال آخر في تعليقه: ”معقول ثقافتك السينمائية و التلفزيونية شو ثرية وشو عميقة وشو حقيقية و شو متجذرة فيكي؟ معقول قديشك مابتمثلي و ما بتلعبي أدوار ، انتي بتخلقي شخصيات خيالية متكاملة الأبعاد لدرجة تعانق الحقيقية المطلقة كثير حب لإلك، كثير مش شوي“.

ومسلسل براندو الشرق هو عمل كوميدي من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، ينتمي إلى ما يعرف بالكوميديا السوداء، وهو مؤلف من 10 حلقات مترابطة تدور حول موضوع واحد، وكان اسمه الأصلي ”البحث عن براندو الشرق“.

جديد أمل عرفة

انتهت الفنانة أمل عرفة من تصوير مجموعة من الأعمال السورية والعربية، سيعرض بعضها في موسم دراما رمضان 2023، وسيعرض البعض الآخر على منصات خارج الموسم، من هذه الأعمال:

الجزء الثالث من حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم، نادين تحسين بيك.

عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، صفاء سلطان، روبين عيسى، محسن غازي.

زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد، نجاح سفكوني.

كما تشارك في مسلسل مربى العز للمخرجة رشا شربتجي، تأليف: علي معين صالح، بطولة: عباس النوري، خالد القيش، محمود نصر، فادي صبيح، نادين تحسين بيك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق