جومانة مراد تكشف عن لوك شخصيتها في “عملة نادرة” (صور)

جومانة مراد تكشف عن لوك شخصيتها في “عملة نادرة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “جومانة مراد” عن لوك شخصيتها في مسلسها الجديد “عملة نادرة” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل، لفتت جومانة مراد أنظار المتابعين في أحدث إطلالاتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مجموعة من الصور بالحجاب الأسود من كواليس الشخصية التي تجسدها في مسلسل “عملة نادرة”.

وأرفقت الفنانة السورية الصور بتعليق كتبت فيه: “مسلسل عملة نادرة. رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله”، كما توجهت بالشكر إلى شريكتها في المسلسل الفنانة المصرية “نيللي كريم” التي التقطت لها هذه الصور قائلةً: “شكراً لك من أجل الصور عزيزتي”.

جومانة مراد

مسلسل عملة نادرة

وحظيت تدوينة الفنانة جومانة مراد بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى لها التوفيق والنجاح في عملها الجديد، كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم هنا شيحة وجيني إسبر وميرنا شلفون ونيللي كريم وجيهان عبد العظيم وبدرية طلبة وغيرهم.

ومسلسل عملة نادرة؛ من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وبطولة الفنانة المصرية “نيللي كريم” حيث تجسد فيه دور سيدة صعيدية للمرة الأولى، وبدأت بتلقي دروس خاصة باللهجة الصعيدية لإتقان شخصيتها.

كما يضم المسلسل في بطولته الفنانين: جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

وتخوض جومانة مراد من خلال مسلسل عملة نادرة تجربتها الثانية في الدراما الصعيدية، وذلك بعد نحو 17 عاماً من تقديمعها أول أدوارها الصعيدية في مسلسل “قلب حبيبة” مع الممثلة الراحلة سهير البابلي عام 2005.

جديد الفنانة جومانة مراد

أما عن جديدها الفني، فستتواجد الفنانة جومانة مراد في موسم دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مسلسل ”بابا المجال“ من بطولة الفنان مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن المعروف أن الفنانة السورية جومانة مراد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المصرية خلال السنوات الأخيرة وحققت شهرة كبيرة هناك، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية كان آخرها مسلسل ”خيانة عهد“ الذي عرض في دراما رمضان 2022، وجسدت فيه شخصية شيرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق