سيف الدين سبيعي يعلن بدء تصوير “مال القبان” لبسام كوسا

سيف الدين سبيعي يعلن بدء تصوير “مال القبان” لبسام كوسا 

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن المخرج السوري “سيف الدين سبيعي” عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد ”مال القبان“، اليوم الجمعة، المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل، شارك سيف الدين سبيعي صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق قائلاً: ”بلشنا، مال القبان“.

منتج مال القبان “أحمد الشيخ” صورة تجمعه بالمخرج سيف الدين سبيعي، معلقاً: ”بالحب والاجتهاد المتواصل، نعلن انطلاق تصوير مسلسل مال القبان، انطرونا وادعولنا“.

مسلسل مال القبان

مسلسل “مال القبان” دراما اجتماعية من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“ للإنتاج السينمائي والتلفزيوني لـ هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ.

وحسبما ذكرت تقارير فنية يستعرض العمل مجموعة من قصص من الواقع السوري، تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يمر به البلد بالإضافة إلى الأزمات والمشاكل الذي يواجهها الناس في حياتهم اليومية.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانين: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي، خالد القيش، سمر سامي، حلا رجب وغيرهم.

جدير بالذكر، أن مال القبان هو الشراكة الثالثة التي تجمع علي وجيه يامن الحجلي مع المخرج سيف السبيعي، بعد نجاحهم في الموسمين الماضيين عبر مسلسلي ”على صفيح ساخن“، و“مع وقف التنفيذ“.

جديد سيف الدين سبيعي

تولى المخرج سيف الدين سبيعي العام الفائت 2022 إخراج مجموعة من المسلسلات الناجحة، هي: الوسم، الوسم ج2، مع وقف التنفيذ.

كما تولى إخراج مسلسل العربجي وهو عمل بيئة شامية غير مؤطر بزمن محدد، تأليف: عثمان جحا، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، روبين عيسى، فارس ياغي.

من هو سيف الدين سبيعي؟

هو ممثل ومخرج سوري ولد في 4 أبريل 1973 بدمشق، تربى داخل بيت فني، فوالده هو فنان الشعب الفنان الراحل رفيق سبيعي وشقيقه هو الفنان الراحل عامر سبيعي.

درس سيف الدين سبيعي إدارة وأعمال في جامعة دمشق، وبعد تخرجه حرص على اقتحام عالم الفن، مثل والده وشقيقه.

قبل التمثيل والإخراج كان سيف مغني روك وعازف درامز بارع، حيث كان يحرص على إقامة حفلات روك مع فرقته “مرمر” بين حين وآخر وله ألبوم غنائي بعنوان “ما في شي”.

تزوّج الفنانة السورية سلافة معمار عام 2002 وأنجب منها ابنتهما الوحيدة “دهب” وانفـ.صلا في 2012 بعد زواج دام لـ 10 سنوات.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق