ماغي بو غصن تشوق الجمهور لثنائيتها مع يامن الحجلي في رمضان 2023 (صور)

ماغي بو غصن تشوق الجمهور لثنائيتها مع يامن الحجلي في رمضان 2023 (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شوّقت الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” الجمهور لثنائيتها مع الفنان السوري “يامن الحجلي” في الموسم الثالث من مسلسل الدراما المشتركة “للموت”.

وفي التفاصيل، شاركت ماغي بو غصن متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً تجمعها بـ الحجلي من كواليس تصوير “للموت 3”.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصور بتعليق كتبت فيه: “سحر وجواد رمضان ٢٠٢٣ • Ramadan 2023 ماغي بوغصن يامن الحجلي للموت 3”.

يامن حجلي

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة ماغي بو غصن بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن حماسهم من أجل الموسم الثالث من مسلسل “للموت” وثنائية سحر وجواد.

ومما جاء في التعليقات: “أخ شو ناطرين ومحمسين للموت”، “لا أستطيع الانتظار”، “الحماس واصل لآخره واضح بتكونوا ثنائي رهيب”، “ع نار ناطرين”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين سلامة ورشا شربتجي وطلال مارديني ومرام علي ونوال الزغبي وعلق تيسير إدريس: “حلوين وغاليين”، وطلال مارديني: “إن شاء الله بالنجاح يا رب موفقين”.

مسلسل للموت

للموت: مسلسل درامي سوري لبناني من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداثه حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصـ.ـراعات.

انتهى الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بإنهاء كل من سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية حياتهم، وحاز على عدد كبير من الجوائز في مهرجان الموريكس دور، منها: أفضل مسلسل لبناني لعام 2022، أفضل سيناريو، أفضل ممثلة لبنانية، أفضل ممثلة في دور مساند.

وانضم للمسلسل في موسمه الثالث عدد من الفنانين منهم مهيار خضور ويامن الحجلي وسحر فوزي وفايز قزق من سوريا، ورد الخال ومحمد عقيل من لبنان وغيرهم، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق