بدء تصوير مسلسل “وأخيراً” لـ نادين نجيم وقصي خولي وانسحاب كاتب العمل

بدء تصوير مسلسل “وأخيراً” لـ نادين نجيم وقصي خولي وانسحاب كاتب العمل 

مدى بوست – فريق التحرير

انطلق تصوير مسلسل ”وأخيراً“، للنجم السوري “قصي خولي” والنجمة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”، أمس الجمعة، حسبما نقلت وسائل إعلامية.

شركة الصباح إخوان المنتجة لـ “وأخيراً” اتجهت إلى طرح المسلسل في خمسة عشر حلقة فقط، بعدما تعذّر استكمال الكتابة لـ 30 حلقة،

وبحسب المعلومات المتداولة، كان من المفترض أن يكون المسلسل من كتابة السيناريست السوري “بلال شحادات”، لكن أوكلت مهمة كتابة العمل الدرامي وإخراجه للمخرج “أسامة الناصر”، ولم يعرف بعد سببب انسحاب السيناريست شحادات من كتابة نص “وأخيراً”.

مسلسل وأخيراً

وقبل أشهر، شاركت الفنانة نادين نجيم متابعيه عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة وهي تتوسط طفليها ممسكة بنص العمل الذي كتب عليه اسم المسلسل ”وأخيراً“ ومن تأليف بلال شحادات، وأرفقتها بتعليق: “احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة”.

وحظيت تدوينة نجيم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث علقت إحداهن: “يارب العمل يكون بقوة عشرين عشرين واحلى كمان، محتاجين نرجع لحماس رمضان 2021 بقوة“. لترد النجمة اللبنانية كاشفةً تفصيلاً صغيراً عن العمل المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، فكتبت: ”بإذن الله … بس فيه وجع قلب عالي جداً“.

نادين نجيم تنفي تأجيل “وأخيراً”

ومؤخراً، نفت نادين نجيم أنباءً تحدثت عن انسحابها من المسلسل ومطالبتها بإجراء تعديلات على النص فيما يخص شخصيتها بسبب اعتراضها على عدد مشاهدها مقارنةً بمشاهد خولي.

نادين نجيم أكدت في تدوينة لها عدم اعتراضها على نص العمل، بالقول: ”بكل بساطة فيني أنا انسحب إذا النص مش على ذوقي، تأكدوا قبل ما تحكوا، ومش أول مرة بنشتغل سوا أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض“.

وجاء في نص الخبر الذي نفته نادين: ”قد يتم تأجيل مسلسل وأخيرًا (اسم مبدئي) ما يعني خروجه من السباق الرمضاني وذلك بعد أن طلبت نادين نجيم تعديلات على النص بخصوص شخصيتها في العمل باعتبار مشاهد قصي خولي أكثر من مشاهدها“.

ومن جهتها، أوضحت شركة “الصباح” المنتجة للمسلسل أن قرار تأخير التصوير منطقي بحسب الشركة لصالح جودة العمل، نافيةً وجود أي خلافات حول نص العمل الذي كتبه بلال شحادات، لكن الأنباء الأخيرة تتحدث عن انسحابه.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق