جورج وسوف يبكي في عزاء نجله وديع (فيديو)

جورج وسوف يبكي في عزاء نجله وديع (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لم يتمالك الفنان السوري “جورج وسوف” دموعه، خلال تلقيه العزاء بوفاة نجله وديع، الذي توفي في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخراً.

ووثقت الكاميرات لحظات مواساة الفنان اللبناني زياد برجي للوسوف بوفاة ابنه واحتضانه له لينهمر الثنائي بالدموع، كما لم تتمالك الفنانة نجوى كرم دموعها أيضاً.

ووثقت اللقطات أيضاً الفنانة هيفاء وهبي وهي تعزي سلطان الطرب وتواسيه بفـ.ـقدان ابنه، كما حضر العزاء العديد من نجوم الفن والمشاهير كان بينهم عابد فهد، ونيشان، وناصيف زيتون، وعبد المنعم عمايري، وهشام حداد وغيرهم.

وفاة وديع جورج وسوف

وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

وخيمت حالة من الحزن والألم على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة نجل سلطان الطرب إذ تحولت العديد من الصفحات لدفاتر عزاء، ودعوات بالرحمة للشاب الراحل والصبر لعائلته.

وكانت الفنانة إليسا قد طالبت جمهورها في وقت سابق أمس بالتبرع بالدم لأحد المرضى داخل مستشفى يتواجد في العاصمة بيروت، ليتضح أنه ابن جورج وسوف.

في حين وثق جورج وسوف جونيور الابن الأصغر لسلطان الطرب صورة مع شقيقه وديع معلقاً: “أدعو لشفائك كي تصبح بحالة أفضل يا حبيبي أنت“.

الحياة الشخصية للفنان جورج وسوف

تزوّج جورج وسوف مرتين، المرة الأولى كان يبلغ حينها 21 عاماً، بزوجته “شاليمار شلبي”، التي قابلها في إحدى حفلاته واستمر زواجهما 28 عاماً حتى انفـ.صلا في 2009، وأثمر زواجهما عن 3 أولاد هم: وديع وحاتم وجورج جونيور، لذا لقب بـ “أبو وديع” ويعد هذا اللقب المفضل بالنسبة له.

أما الزواج الثاني فكان عام 2014، من ندى زيدان، بطلة رالي قطر، والتي التقى بها في مشفى سبيتار بقطر، وأنجب منها بنت اسماها “عيون”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق