شكران مرتجى ضيفة في “صبايا 6” بشخصية “أنسام”

شكران مرتجى ضيفة في “صبايا 6” بشخصية “أنسام” 

مدى بوست – فريق التحرير 

تستعد الفنانة السورية “شكران مرتجى” للمشاركة في الموسم السادس من مسلسل “صبايا”، من تأليف: محمود إدريس وإخراج فادي وفائي وإنتاج مؤسسة بانة.

وستحل شكران مرتجى ضيفة على العمل بشخصية “أنسام” التي سبق لها المشاركة في العمل حسبما كشفت لجريدة الأخبار.

وعن شخصية “أنسام” قالت مرتجى لـ “الأخبار”: “الشخصية أتت إلى مسرح الأحداث في دمشق من ضيعة إحدى البطلات الرئيسيات للحكاية، وراحت تخلط الأوراق اليومية للصبايا بطريقة محببة”.

شكران مرتجى

شكران مرتجى تتحدث عن شخصيتها في صبايا 6

وأوصحت حول مشاركتها في “صبايا 6”: “تطلّ أنسام في هذا الجزء بطريقة اتفقت عليها مع فريق العمل، على أن تكون متقاطعة معي في أسلوبية الشغل وبمنطق مبرر ينأى بنفسه عن أي إقحام، وبصيغة تطمح لأن تكون منكّهة بالحيوية والرشاقة والطرافة، متكئةً في الوقت نفسه على ما حققته هذه الشخصية في الماضي من وقع لطيف”.

ويحظى مسلسل صبايا بجماهيرية واسعة عربياً، بدأ عام 2009 وعُرض الجزء الخامس والأخير منه عام 2013 وكان نقطة تحول في مسيرة بطلاته، فقـ.ـد تحولن بعده لنجمات.

الجزء الجديد منه سيعرض في رمضان 2023 أي بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول، وبرغم ما ينطوي ذلك على مجازفة، فإن صناع المسلسل يعولون على جماهيريته العريضة.

مسلسل “صبايا 6”

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانين: ديمة بياعة، جيني إسبر، ناظلي الرواس، نورا العايق، ميرنا شلفون، دوجانا عيسى، ندى برهوم، لين ضحية، شادي الصفدي، مصطفى المصطفى، جوان الخضر.

الفنانة جيني إسبر التي تُجسد شخصية “ميديا”، كشفت تفاصيل العمل، فقالت: “صبايا6 قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.”

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق