أيمن زيدان يواسي جورج وسوف برسالة مؤثرة (صورة)

أيمن زيدان يواسي جورج وسوف برسالة مؤثرة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

وجه الفنان السوري “أيمن زيدان” رسالة مواساة مؤثرة لمواطنه الفنان “جورج وسوف” برحيل نجله البكر “وديع وسوف” إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخراً.

وفي التفاصيل، دوّن أيمن زيدان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي مواسياً الوسوف ومؤكداً له أنه على دراية تامة بالألم والمأساة التي يعيشها، إذ سبق له أيضاً أن مرّ بنفس التجربة المؤلمة بفـ.ـقدان نجله “نوار” قبل سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب زيدان في تدوينته: ”أعرف أنّ كل الكلمات لن ترمّم وجع الفقدان.. وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده.. لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها يا صديقي“.

جورج وسوف

تفاعل المتابعين

وتابع: ”الموت حق علينا جميعاً لكنه حين يأتي مبكراً فليس أمامنا إلا الصبر.. إنه أسوأ التجارب ولن يعزينا سوى الايمان بأن أحبتنا قد رحلوا إلى مكان أفضل“.

كلمات الفنان أيمن زيدان لامست فلوب متابعيه الذين تمنوا له وللوسوف الصبر والسلوان على رحيل ولديهما، ومما جاء في التعليقات: ”الله يرحمه، ان شاء الله نفسه بالسماء بمكان أفضل.. ويصبر قلب اهله.. استاذ ايمن انت اسطورة، هي ابلغ كلمات تعزية قرأتها.. يطول عمرك ويعطيك الصحة“.

وعلق آخرون: ”انت بالذات تعزيتك الا معنى كبير وانت من ممرت بهذا الشعور المؤلم.. انا لله وانا اليه لراجعون“، ”لروحه السلام.. حكيك وحزن كلماتك بتدل على صدق مشاعرك واحساسك بحزن غيرك يااصدق انسان..الله يصبر قلب ابو وديع على فراق وديع ويصبر قلبك على فراق ابنك“.

وفاة وديع جورج وسوف

وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف في وقت متأخر من ليل أول أمس، بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

وخيمت حالة من الحزن والألم على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة نجل سلطان الطرب إذ تحولت العديد من الصفحات لدفاتر عزاء، ودعوات بالرحمة للشاب الراحل والصبر لعائلته.

وفاة نوار أيمن زيدان

توفي نوار أيمن زيدان في الـ 4 من مايو/ آيار 2011، بعد معاناة مع مرض السـ.ـرطان الذي أصـ.ـابه في منطقة الأنسجة بين الرئتين، وهو أحد أنواع السـ.ـرطانات النادرة، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبيل تقديمه امتحانات الثانوية العامة في العام 2008.

وربما لا يعرف كُثر أن الفنان أيمن زيدان كان يُعد ابنه الراحل نوار زيدان ليكون ممثلاً، فقـ.ـد شارك في كممثل في عددٍ من المسلسلات، مثل: الطويبي، ألو جميل ألو هناء، زمان الصمت، بالإضافة إلى فيلمي صورة وعرس المطر، والأخير ألف قصته، كما شارك والده تقديم برنامج “سوبر ديو”.

نوار لم يكن يريد أن يكون ممثلاً أو مقدماً للبرامج، بل اعتبر هذه الأعمال خطوات تقربه لحلمه الأكبر لدراسة المونتاج، لكن مرض السرطان لم يُمهله، ففارق الحياة متأثراً بمضاعفاته عام 2011، وهو الفـ.ـقد الذي ترك مسحة حزن في قلب وملامح زيدان لا تُمحى.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق