جيهان عبد العظيم تعتذر بعد نشرها صورة وُصفت بـ “الجريئة”: اعتبروني بنتكم وغلطت

جيهان عبد العظيم تعتذر بعد نشرها صورة وُصفت بـ “الجريئة”: اعتبروني بنتكم وغلطت

مدى بوست – فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية “جيهان عبد العظيم” لموجة من الانتقادات السلبية بعد أحدث إطلالاتها عبر إنستغرام، حيث شاركت متابعيها صورة وصفها البعض بـ “الجريئة” لإبرازها معالم جسدها.

ولاقت أحدث إطلالات جيهان عبد العظيم انتقادات لاذعة، حيث ظهرت مرتديةً بنطالاً من القماش، مع سترة بطول متوسط وقبعة من الصوف، حيث اعتبر متابعون إنها تعمّدت استعراض تفاصيل ومنحنيات جسدها.

جيهان عبد العظيم دوّنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معتذرةً من جمهورها، ومؤكدةً أنها لم تتعمّد إثارة الجدل موضحةً أنها نشرت الصورة دون الانتباه لتفاصليها.

الجمهور يشيد بتصرف جيهان عبد العظيم

وكتبت الفنانة السورية في تدوينتها: “اول شي انا بقدر هجـ.ـومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم”.

وأضافت: “وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت”.

جيهان عبد العظيم عمدت أيضاً إلى تعديل الصورة التي أثارت غضـ.ـب متابعيها، من خلال إضافة كلمة ”SATURDAY/ السبت“ عليها.

ولاقى تصرف الفنانة السورية تفاعلاً واسعاً من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أثنوا عليها مشيدين باحترامها وحبها لجمهورها، ومما جاء في التعليقات في هذا الشأن: ”فنانة محترمة تحب جمهورها، بشكرك على تصرفك وردة فعلك الراقية“، ”منعرفك نشرتيها بالغلط بلا ما تنتبهي، طول عمرك راقية“.

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، طلاقها من زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم نجل الروائي الشهير إبراهيم عبد المجيد.

عبد العظيم كتبت في منشورٍ شاركته عبر القصص المصورة: “لما كنت صغيرة.. أمي وأبي انفصلوا. كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب.

وأضافت: “زعلت منهم كتير.. بس لما كبرت أدركت إنه الموضوع نصيب، وكل شي من الله يا محلاه.. أنا وإياد إبراهيم انفصلنا. الحمد لله على كل شيء”.

وكانت عبد العظيم قد أعلنت زواجها من إبراهيم عام 2016 ثم انتقلت للإقامة في مصر برفقته وفي عام 2020 أعلنت اعتزالها التمثيل والتفرغ لحياتها الأسرية.

كما كشفت أيضاً عن نيتها بالعودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام سنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها ”بالقريبة“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق