صباح بركات: الأجر المادي مرتبط بقيمة الفنان ومن المستحيل أن أندم على دخول الفن (فيديو)

صباح بركات: الأجر المادي مرتبط بقيمة الفنان ومن المستحيل أن أندم على دخول الفن (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حلّت الفنانة السورية “صباح بركات” ضيفةً على موقع “فوشيا” في لقاءٍ مصورٍ قصير أجرته في كواليس تصوير مسلسل “حواري الخير” وهو عبارة عن مجموعة لوحات.

صباح بركات كشفت خلال اللقاء عن حبها للمجوهرات والأحجار الكريمة، مشيرةً إلى أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال حيث عملت فيه أثناء تواجدها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مضيفةً أنها تجد نفسها فيه عندما لا تتواجد في الوسط الفني.

وفي سياق آخر، قالت بركات إن نقطة قوتها هي إيمانها بالله أولاً ثم بنفسها ثانياً، كما تؤمن أن كل إنسان يصنع قدره بنفسه من خلال الاجتهاد، مضيفةً أن أي إنسان لا يحقق شيئاً يجب أن يلوم نفسه أولاً وليس الآخرين لأنه وضع نفسه في المكان غير المناسب لشخصيته.

صباح بركات

صباح بركات والسوشيال ميديا

واعتبرت أنها لا تمتلك نقاط ضعف، لكنها إنسانة عاطفية وتحب أولادها وعائلتها، كما أعربت عن أمنيتها في التخلص من صفات الاندفاع والعاطفة الزائدة التي تعتبرها صفات سلبية لديها، بالإضافة إلى الصبر الذي عدّته صفة إيجابية ولكن عندما يتجاوز الحد يصبح قـ.ـاتلاً.

وعلى صعيد آخر، تحدثت صباح بركات عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي مبينةً أنها لا تحبّذ إضاعة وقتها من خلالها، إنما تفضّل قضاء وقتها مع أشخاص حقيقيين وليس مع جهاز إلكتروني غير حقيقي.

ونوّهت الفنانة السورية إلى أنها تمتلك حساب وحيد على موقع فيسبوك، مشيرةً إلى وجود العديد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها ولا تمت لها بصلة، كانت قد تسببت في وقت سابق بالكثير من الإشكاليات.

وأشارت إلى أنها تحب الرياضة ولكنها لا تتمكن من ممارستها في الوقت الراهن كونها في مرحلة إعادة تأسيس لحياة جديدة لها في سوريا بعد عودتها من المهجر.

جديد الفنانة صباح بركات

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة صباح بركات عن مشاركتها في مسلسل معرّب من إنتاج MBC في تركيا دون أن تفصح عن تفاصيله، مؤكدةً أن شخصيتها فيه ستشكل مفاجأة للجمهور.

وعن شروطها لقبول العروض الفنية، قالت بركات إنها تشترط أن تكون نوعية الدور جيدة ومختلفة عما قدمته سابقاً، وأن تكون مساحته مناسبة لها، مضيفةً أن العامل المادي له دور كبير في قبول الدور خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية العامة حالياً، معتبرةً أن الأجر المادي مرتبط بقيمة الفنان.

بركات أكدت في حديثها مع “فوشيا” أنه من المستحيل أن أن تشعر بالندم لاحترافها التمثيل، فهي خريجة قسم لغة إنجليزية وعملت مترجمة في إحدى السفارات لعدة أشهر ثم دخلت الوسط الفني بعدها، لكنها ومنذ سن الثامنة متواجدة على المسرح المدرسي وبعده الجامعي، ولا تجد راحتها بالعمل خارج التمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق