قاسم ملحو: سر نجاح “باب الحارة” غريب ولم أتدخل باختيار ابنتي في خطوبتها (فيديو)

قاسم ملحو: سر نجاح “باب الحارة” غريب ولم أتدخل باختيار ابنتي في خطوبتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الفنان السوري “قاسم ملحو” لقاءً مصوراً قصيراً مع موقع “فوشيا” للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

وفي التفاصيل، كشف قاسم ملحو عن جديده الفني موضحاً أنه يجري حالياً تصوير مشاهد في الموسم الثالث عشر من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”.

ملحو اعتبر أن لنجاح “باب الحارة” سر غريب لا يمكن تفسيره، مشيراً إلى أن العمل يحظى بجمهور عريض في الوطن العربي على الرغم من الانتقادات الواسعة التي طالته، حتى أنه في دول مثل مصر أو الجزائر يتم الحكم على الممثل من خلال مشاركته بهذا العمل.

قاسم ملحو

جديد الفنان قاسم ملحو

وعن شخصية ”أبو مشعل“ التي يقدمها في ”باب الحارة“، قال ملحو إن هذه الشخصية أثرت في المشاهدين أكثر من كل الشخصيات التي قدمها سابقاً، كاشفاً أن الكثير من المتابعين ينادونه باسمها.

ولفت الفنان السوري إلى أن غياب شخصية ”أبو جودت“ التي قدمها الفنان الراحل “زهير رمضان” لن يؤثر على شخصيته، رغم أنهما شكلا معاً ثنائية لطيفة، أفاد أنها ستعود بشخصية أخرى جديدة يقدمها الفنان حسين عباس.

كما انتهى ملحو من تصوير مشاهده في مسلسل الدراما الاجتماعية “الكرزون” من تأليف: مروان قاووق وإخراج: رشاد كوكش، وبطولة: أسامة الروماني، وفاء موصللي، مها المصري، شكران مرتجى، ليليا الأطرش، فراس إبراهيم، علي كريم، عبير شمس الدين وغيرهم.

كما كشف ملحو عن مشاركته كـ ضيف شرف في الموسم السادس من المسلسل الشهير “صبايا”، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، مبيناً أنه ما زالت لديه مشاريع قيد الدراسة.

عن حياته العائلية

على صعيد آخر، تطرق اللقاء للحديث عن خطوبة حنين ابنة قاسم ملحو، التي احتُفل بها أواخر العام الفائت ليؤكد الفنان السوري أنه لم يتدخل في اختيار ابنته، مبيناً أنه احترم رأيها وخيارها ووقف إلى جانبها فهي تدرك ما تريد، معرباً عن أمنياته لها ولشريكها بالسعادة والحياة الهانئة.

ومن جانب آخر، قال قاسم ملحو إنه لو أتيح له دراسة تخصص آخر غير التمثيل لدرس الحقوق (القانون)، مبيناً أنه يحب هذا المجال وفكر به قبل توجهه للفن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق