جورج وسوف يطلب تلاوة آيات من القرآن الكريم في عزاء نجله وديع (فيديو)

جورج وسوف يطلب تلاوة آيات من القرآن الكريم في عزاء نجله وديع (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

طلب الفنان السوري “جورج وسوف” تلاوة آيات من القرآن الكريم في عزاء نجله “وديع” بمسقط رأسه في كفرون بسوريا.

ورصد مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تلاوة الشيخ ياسر الصالح بعض الآيات من القرآن الكريم، وتحديداً من سورة ”مريم“.

وكشف الصالح أن الفنان جورج وسوف طلب منه سابقاً قراءة سورة ”مريم“ أثناء عزاء والدته، لافتاً إلى أن الوسوف يحفظ بعض الآيات من القرآن الكريم.

وفاة وديع جورج وسوف

وقال الشيخ ياسر الصالح: ”أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية“.

وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف في وقت متأخر من ليل الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة، واستقبلت بلدة كفرون السورية الأحد جثـ.ـمان الراحل، قادما من لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حـ.ـاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

وحرص العديد من الفنانين على التواجد إلى جانب الوسوف ومساندته في مصابه، حيث توافد العديدين على العزاء ومنهم: ماجدة الرومي، نجوى كرم، رامي عياش، وليد توفيق، جورجينا رزق، نانسي عجرم، زياد برجي، وائل جسار، نادر الأتات، عابد فهد، نيشان، ناصيف زيتون، عبد المنعم عمايري، هشام حداد وغيرهم الكثير.

الحياة الشخصية للفنان جورج وسوف

يذكر أن جورج وسوف تزوج مرتين، المرة الأولى كان يبلغ حينها 21 عاماً، بزوجته “شاليمار شلبي”، التي قابلها في إحدى حفلاته واستمر زواجهما 28 عاماً حتى انفـ.صلا في 2009، وأثمر زواجهما عن 3 أولاد هم: وديع وحاتم وجورج جونيور، لذا لقب بـ “أبو وديع” ويعد هذا اللقب المفضل بالنسبة له.

أما الزواج الثاني فكان عام 2014، من ندى زيدان، بطلة رالي قطر، والتي التقى بها في مشفى سبيتار بقطر، وأنجب منها بنت اسماها “عيون”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق