مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في حفل عفوي (صور)

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في حفل عفوي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة التركية “مريم أوزرلي” بعيد ميلاد ابنتها ”ليلي“، في حفل عائلي بسيط وعفوي نشرت بعضاً من لحظاته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت مريم أوزرلي متابعيها سلسلة صور من الاحتفال العائلي، لإتمام ابنتها الصغرى عامها الثاني معتمدةً طابع الحيوانات، حيث تزيَّنت المدفئة ببالونات على شكل حيوانات، وجاء قالب الحلوى مزيناً بأشكال حيوانات أيضاً.

كما زينت الحائط برقم ”2“ وكلمة ”عيد ميلاد سعيد“ إضافة إلى بالونات على شكل قلوب ونجوم، وأرفقت الصور بتعليق: ”عيد ميلاد سعيد ليلي، سنتان، نحن نحبك كثيراً“.

إطلالة مريم أوزرلي

وظهرت أوزرلي بفستان رمادي أنيق من الساتان، جاء بأكمام طويلة منسدلة ومزيناً بالزخارف المرصعة من ناحية الخصر والياقة، بينما ارتدت ابنتها ليلي فستاناً وردياً كالأميرات، وارتدت شقيقتها الكبرى “لارا جيمي” فستاناً ناعماً باللونين الوردي والبنفسجي.

وكانت مريم أوزرلي قد احتفلت بالعام الجديد مع ابنتيها، حيث شاركت متابعيها عدداً من الصور رفقة رسالة كتبت فيها: “عزيزي عام 2022، لقد كنت درساً كبيراً، وتحديًا، نعمة، تذكيراً رائعاً بالعديد من الأشياء المهمة والصادقة، لقد كنت قاسياً، لطيفاً، وصعباً، وناعماً.. لقد كنت وقتاً رائعاً للتفكر والتعلم..الحمد لله على كل شيء..أتمنى لكم ولأحبائكم عام 2023 مشرقاً وصحياً وسلمياً“.

من هي مريم أوزرلي؟

مريم أوزرلي: ممثلة تركية ألمانية من مواليد الثاني عشر من أغسطس/ آب عام 1983، معروفة عربياً بشخصية السلطانة “هرم” أو “هيام” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

ولدت في مدينة كاسل هيسن الألمانية لأب تركي من مدينة شانلي أورفا وأم ألمانية، نشأت وترعرت في ألمانيا وتعرف نفسها في كثير من مقابلاتها التلفزيونية على أنها “ممثلة ألمانية”.

درست التمثيل وبدأت مشوارها الفني من خلال العديد من المشاركات المسرحية، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل “القرن العظيم” المعروف بـ “حريم السلطان” في الوطن العربي.

أثارت الفنانة مريم أوزرلي جدلاً واسعاً في تركيا والعالم العربي بعد إعلانها عن حملها الأول من دون زواج، وتبين لاحقاً لأن والد طفلتها هو رجل الأعمال التركي “جان أتيش” الذي طالبها بإجـ.ـهاض الطفلة، لكن مريم رفضت ذلك وأنجبت طفلتها الأولى “لارا” عام 2014.

وفي عام 2021، أثارت أوزرلي الجدل مجدداً بحملها الثاني من دون زواج، حيث أنجبت ابنتها الثانية “ليلي” ورفضت الإفصاح عن اسم والدها لكنها ذكرت أنه أمريكي الجنسية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق