نسرين طافش بإطلالة مميزة في جلسة تصوير جديدة (صور)

نسرين طافش بإطلالة مميزة في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية الفسطينية “نسرين طافش” الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتألقت نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض، جاء مكشوف الكتفين بذيل طويل وأكمام منفصلة طويلة.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها، وأكملت إطلالتها بحذاء عال وقبعة جلديين باللون العسلي ومجموعة من الإكسسوارت المميزة.

نسرين طافش

تفاعل الجمهور

وحظيت إطلالة نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها. ومما جاء في التعليقات: “منورة الدنيا كلها يا نسرين”، “بتجنني”، “الفستان تحفة ده”، “ملكة جمال”، “يسعدلي هالطلة يا قمر”.

وفي وقت سابق، حلت نسرين طافش ضيفةً على برنامج Gossips في لقاء كشفت فيه عن بعض جوانب حياتها، قائلةً إنها شخصية عفوية بمنطقية، لا تشارك جميع تفاصيل حياتها مع الجمهور، بالقول: “لا يعلم الجمهور كل شيء عن حياتي فأنا أتحكم في كل ما أنشره عن حياتي الشخصية“.

كما تطرقت للحديث عن أصولها، فقالت إن والدها فلسطيني، ووالدتها جزائرية، وجدتها من والدتها مغربية، وهي من مواليد سوريا وعاشت فيها، وأوضحت: ”هذا الكوكتيل ترك عندي تسامحا وتقبلاً للآخر بعاداته وتقاليده، وصرت مفتحة عقلياً على الآخر، كما ترك عندي تنوعاً ثقافياً“.

جديد نسرين طافش

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولاً ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علماً بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتـ.ـقام بطريقتها الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق