أمل عرفة: شخصية سلوى في “براندو الشرق” تشبهني وأعتقد أنني أحتاج لعلاج (فيديو)

أمل عرفة: شخصية سلوى في “براندو الشرق” تشبهني وأعتقد أنني أحتاج لعلاج (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرت الفنانة السورية “أمل عرفة” لقاءً مصوراً قصيراً مع موقع “فوشيا” للحديث عن أحدث أعمالها مسلسل “براندو الشرق” الذي انطلق عرضه مؤخراً.

وخلال اللقاء، كشفت أمل عرفة عن تفاصيل شخصية “سلوى” التي جسدتها قي “براندو الشرق”؛ أول تعاون لها مع الفنان والكاتب اللبناني “جورج خباز”.

الفنانة السورية أوضحت خلال حديثها أنها في كل تجربة فنية جديدة لها تعيد العداد للصفر وتنسى كل ما قدمته خلال مشوارها الفني وتعطي من جديد.

وصايا الصبار

مسلسل براندو الشرق

وأشارت إلى أن “سلوى” في “براندو الشرق” تشبهها كما كل الشخصيات التي قدمتها حتى الشريرة منها، فالإنسان يحاول دائماً أن يغلب الخير على الشر، موضحةً أن هناك شخصيات تشبهها بعصبيتها أو طيبتها أو حساسيتها.

وأضافت عن “سلوى”: “تشبهني وتبحث عن الصح دائماً وأنا دائما أفعل ذلك عندما أحمل السلم بالعرض، وأعتقد بأنني بحاجة إلى علاج“.

ومسلسل براندو الشرق هو عمل كوميدي من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، بدأ عرضه مؤخراً على منصة ”شاهد“ ضمن حدث أقيم في سينما عقيل في دبي.

ينتمي “براندو الشرق” إلى ما يعرف بالكوميديا السوداء، وهو مؤلف من 10 حلقات مترابطة تدور حول موضوع واحد، وكان اسمه الأصلي ”البحث عن براندو الشرق“، ويضم في بطولته إلى جانب عرفة وخباز: كميل سلامة، جهاد سعد، زينة مكي، طلال الجردي، إيلي متري، فؤاد يمين، لورا خباز، سينتيا كرم.

أصالة تشيد بأداء أمل عرفة في “براندو الشرق”

ومؤخراً أشادت الفنانة السورية “أصالة نصري” بأداء مواطنتها “أمل عرفة” في مسلسل “براندو الشرق” وذلك عبر تدوينة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبّرت فيها عن إعجابها بشخصية “سلوى”.

وكتبت أصالة في تدوينتها: ”أمّوله ماصار بإحساسها عندها كونترول على التعامل مع المشهد بالدرجة المطلوبة والعبقرية ومع هالمجنون تمثيل جورج خباز أحلى ثنائي“.

وبدورها، ردت الفنانة أمل عرفة بإعادة نشر تغريدة أصالة معلقةً: ”بنت البلد ورفيقة الطفولة أحلى الأيام ببوسك وخليك عم تحضري يانجمتي“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق