صفاء سلطان ترثي والدها: “هو باختصار الحياة” (صورة)

صفاء سلطان ترثي والدها: “هو باختصار الحياة” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

رثت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” والدها الراحل السيد “سمير الجوابرة” بكلمات مؤثرة في أحدث تدويناتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت صفاء سلطان صورة تجمعها بوالدها الراحل رفقة رسالة مؤثرة رثته بها، معبرةً عن شوقها له، واصفةً إياه بكونه “الحياة”.

وكتبت الفنانة الأ{دنية في تدوينتها: “هو باختصار الحياة، لا طعم لنجاح لفرح من دونه، نتصرف في هذه المواقف بلا مبالاة لغيابه ونحن نتقطع شوقا لكلمة منه لضحكة لدعوة لحضن منه”.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وأضافت سلطان معبّرة عن الألم العميق الذي ألمّ بها برحيله: “آه ثم آه وألف آه، لقد قتلني غيابه وأنا على قيد الحياة… ابي”.

ولاقت تدوينة الفنانة صفاء سلطان تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين وزملائها من الوسط الفني الذين حرصوا على مواساتها ومساندتها في مصـ.ـابها الألـ.ـيم.

وعلق الفنان إسماعيل تمر: “الله يجعله من اهل الجنة ويكون بمكان ارحم بين ايدين الرحمن الله يصبرك و يشرح صدرك”، وواستها الفنانة كندة علوش: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبرك على فراقه حبيبتي”، وعلقت زميلتها مرام علي: “الله يرحمه”.

وكانت صفاء سلطان قد فجـ.عت بوفاة والدها منتصف ديسمبر/ كانون الأول الفائت، حيث نشرت صورة لها وهي تحتضنه معلنة وفاته.

صفاء سلطان تودع 2022: “هالسنة غير صعبة كتير”

وكانت صفاء سلطان قد ودعت العام الفائت 2022 بتدوينة وصفتها فيها بأنها كانت مختلفة وصعبة للغاية، عبّرت فيها عن ألمها بفـ.ـقدها والدها متوجهةً بالشكر لكل من واساها وساندها في مصابها.

وكشفت سلطان أنها عانت من وعكة صحية تجاوزتها بدعم عائلتها ومحبيها، كما توجهت بالشكر لوسائل الإعلام التي تابعت أخبارها وزملاءها الفنانين الذين ساندوها في مصابها، وتمنت لمتابعيها عاماً سعيداً.

على الصعيد الفني، انتهت صفاء سلطان من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، هي المسلس الأردني البدوي “أكباد المهاجرة” من تأليف سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي.

كما انتهت من تصوير مسلسل “وصايا الصبار” وهو عشارية من تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، وانتهت أيضاً من تصوير مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، وتصوّر دورها في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كًتاب، إخراج: يزن أبو حمدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق