ياسر العظمة يعود لتقديم برنامجه الخاص ويعلق: ما أحلى الرجوع إليكم

ياسر العظمة يعود لتقديم برنامجه الخاص ويعلق: ما أحلى الرجوع إليكم

مدى بوست – فريق التحرير 

يعود الفنان السوري القدير “ياسر العظمة” لتقديم برنامجه الخاص الذي يحمل اسم ”مع ياسر العظمة“ للعرض مجدداً عبر قناته الخاصة على ”يوتيوب“.

ياسر العظمة دوّن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن عودته لتقديم “مع ياسر العظمة” معبّراً عن سعادته للظهور على جمهوره من جديد.

ونشر العظمة الفيديو الدعائي للبرنامج، رفقة تعليق كتب فيه: ”أحبائي في كل مكان ورجعت، ما أحلى الرجوع إليكم، قريبا، مع ياسر العظمة“.

ياسر العظمة

تفاعل المتابعين

تدوينة الفنان ياسر العظمة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن حماسها لمشاهدة البرنامج من جديد، وتمنى البعض أن يحمل فكرة مسلسله الشهير ”مرايا“.

ومما جاء في التعليقات: “اسطورتنا، ناطرين بفارغ الصبر، كل مشروع بتقدمو هوي نبيل وناجح“، ”أحلا رجعة، نحنا بالانتظار“، ”احكيلنا تفاصيل عن البرنامج، منتظرين بشوق كبير، ويارب يكون متل مرايا، وقتا شفنا حالنا، كنا كلنا نلتم ورا الشاشة لنشوفك“، “أحلى رجعة للمبدع دائماً أفتقدنا الأعمال الهادفة”.

برنامج ”مع ياسر العظمة“

وكان الفنان ياسر العظمة قد أطل على الجمهور ببرنامجه “مع ياسر العظمة” عام  2020، بعد انقطاع طويل عن الأعمال الفنية واللقاءات الإعلامية.

وحظي البرنامج وقتها بتفاعل واسع من قبل محبي النجم السوري حيث قدم من خلاله حلقات متنوعة، ناقشها بأسلوبه الساخر وأفكاره الناقدة التي اعتادها محبوه في مسلسله الشهير ”مرايا“.

وسيتناول العظمة في الموسم الجديد من برنامجه محطات بارزة في مسيرته المهنية وتفاصيل من ذكرياته، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على قضايا شائكة تواجه المواطن العربي بشكل عام، والسوري بشكل خاص.

آخر أعمال الفنان ياسر العظمة

على الصعيد الفني، كشف الفنان ياسر العظمة في وقت سابق عن انتهاءه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، سيتولى إخراجه ابنه أنور العظمة.

وعاد الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عام 2021، عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

وشارك العظمة في مسلسله ”السنونو“ فنانون سوريون وعرب منهم بشار إسماعيل وعابد فهد وسامية الجزائري وديمة الجندي ومحمد قنوع وحمدي الميرغني وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق