أحلام تتحدث عن تقليد جورجينا رودريغز لها: نفس شنطتي ومجوهراتي

أحلام تتحدث عن تقليد جورجينا رودريغز لها: نفس شنطتي ومجوهراتي

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعلت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” مع صور لعارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز”، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، متهـ.ـمة إياها بتقليدها.

وفي التفاصيل، علقت أحلام على إحدى إطلالات جورجينا رودريغيز مشيرةً بطريقة غير مباشرة إلى أن الأخيرة ترتدي ملابس ومجوهرات مشابهة لما تقتنيه هي.

وكتبت الفنانة الإماراتية في تعليق لها: “مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها”، وأضافت في تعليق على صورة جورجينا بكاب من الفرو: ”وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب“.

تفاعل المتابعين

تعليقات أحلام لاقت تفاعلاً من قبل المتابعين، فكتبت إحدى المتابعات: ”ترا هي نجمة وعارضة أزياء وعندها أشياء كثيرة وزوجة أفضل لاعب بالتاريخ أكيد عندها كل شي“.

ومما جاء في تعليقات المتابعين أيضاً: ”جورجينا محد كان يعرفها إلا لمن صارت حبيبة كريستيانو أما أحلام هي الي طلعت نفسها واجتهدت“، ”شي طبيعي عادي لأنكم أغنياء وتشترون نفس البراندات الغالية“.

أحدث إطلالات جورجينا رودريغيز

وظهرت جورجينا رودريغيز في أحدث إطلالتها من المملكة العربية السعودية  بصورة جديدة لها نشرتها عبر خاصية الستوري حسابها في إنستغرام.

وأطلت جورجينا بصورة من داخل محل ألعاب في العاصمة السعودية الرياض، مرتديةً بنطلون جينز ضيق وهاينيك باللون الأسود، نسقت فوقها بليزر بتدرجات اللون الكحلي مع حذاء بساق عال.

وكانت جورجينا رودريغيز قد ظهرت قبل أيام بتنورة قصيرة باللون الأبيض وتوب باللون ذاته مع حذاء رياضي وجوارب طويلة، واعتمدت مع إطلالتها طاقية باللون الأسود، وسط تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها بشكل كبير ليتصدر اسمها الترند في تويتر.

وكانت جورجينا قد شاركت مقطع فيديو يُظهر لقطات من حفل التكريم الذي استُقبل به نادي النصر السعودي رونالدو وعائلته، أُرفق بأغنية ”يلا نكمل“ للفنان الفلسطيني محمد عساف مع المغني من أصول لبنانية مساري.

وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: ”شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث“.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق