نوال الزغبي بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور (فيدبو)

نوال الزغبي بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور (فيدبو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وتألقت نوال الزغبي في أحدث إطلالاتها بفستان أنيق من قماش المخمل جاء مكشوف الكتفين، ومن الناحية الجمالية صففت شعرها بتسريحة مميزة وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً.

وحظيت إطلالة الزغبي بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

نوال الزغبي

تفاعل المتابعين

ومما جاء ف التعليقات: “عنجد النجمة الذهبية جداً نوال”، “قمر تخبلين يا عمري”، “ملكة جمال العالم”، ملكة الأناقة والطلة البهية بلا منازع”.

كما تفاعل معها كل من الإعلامي اللبناني نيشان والفنانة المصرية فيفي عبده والفنانة اللبنانية ماغي بو غصن والسورية أصالة نصري.

من هي نوال الزغبي؟

نوال الزغبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد التاسع والعشرون من يونيو/ حزيران عام 1972، بدأت مشوارها الفني في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “استديو الفن”.

وبدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) .

غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية، وانطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا قياسيا.

تُعد نوال الزغبي واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، وتحمل لقب “النجمة الذهبية”، ومن أشهر ألبوماتها الغنائية: “وحياتي عندك”، “ماندم عليك”، “طول عمري”، “عينيك كدابين”.

جدير بالذكر، كانت آخر إصدارات نوال الزغبي كانت أغنية “حفلة” التي حققت نجاحاً لافتاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور مع كلماتها ومعانيها محققة أرقاماً عالية للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق