أمل عرفة تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

أمل عرفة تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “أمل عرفة” جهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وتألقت أمل عرفة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة جذابة للغاية باللون الأسود، حيث ارتدت جمبسوت أنيق باللون الأسود بدون أكمام نسقت معه جاكبت باللون ذاته، وانتعلت حذاء بالكعب العالي.

ومن الناحية الجمالية، اختارت عرفة تسريحة شعر بسيطة تناسقت مع إطلالتها وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها، كما أكملت إطلالتها بإكسسوارت مميزة.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة أمل عرفة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “الجمال والشياكة”، “أميرة الشاشة”، “اللوك حلو ورهيب بيلبقلك يا زين حلا”، “ألماسة الفن السوري”، “قمر”، “تجنني”، “ملكة الدراما السورية”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم وفاء موصللي ومنة فضالي ومصطفى الخاني ويزن السيد وسلاف فواخرجي وهيا مرعشلي وصباح الجزائري وفاديا خطاب وغيرهم.

جديد أمل عرفة

على الصعيد الفني، بدأ مؤخراً عرض مسلسل “براندو الشرق” للفنانة أمل عرفة والذي تتشارك بطولته مع الفنان اللبناني جورج خباز، عبر منصة شاهد.

عرفة انتهت من تصوير مجموعة من الأعمال السورية، سيعرض بعضها في موسم دراما رمضان 2023، وسيعرض البعض الآخر على منصات خارج الموسم، من هذه الأعمال:

الجزء الثالث من حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم، نادين تحسين بيك.

عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، صفاء سلطان، روبين عيسى، محسن غازي.

زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد، نجاح سفكوني.

كما تشارك أيضاً في مسلسل مربى العز للمخرجة رشا شربتجي، تأليف: علي معين صالح، بطولة: عباس النوري، خالد القيش، محمود نصر، فادي صبيح، نادين تحسين بيك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق