ليليا الأطرش بإطلالة مميزة في أحدث صورها وديمة الجندي تعلق: “يا قمر” (صور)

ليليا الأطرش بإطلالة مميزة في أحدث صورها وديمة الجندي تعلق: “يا قمر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت ليليا الأطرش في أحدث إطلالتها على السوشيال ميديا متألقةً على السجادة الحمراء لإحدى المناسبات في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتألقت الأطرش بجمبسوت أنيق للغاية باللون الأبيض بدون أكمام، أبرز رشاقتها، نسقت معه مجوهرات باللون الفضي، وحقيبة كتف باللون ذاته.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الداكن والطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاًر جذاباً يليق بجمال ملامحها.

وحظيت إطلالة ليليا الأطرش بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “مش هتبطلي تحلوي بقى”، “الجمال كلو لطفية”، “دخيل الجمال”، “مذهلة فعلاً”، “قلبي وعمري الجمال”،

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم رويدا عطية ونورا العايق وجيهان عبد العظيم وروعة ياسين ويامن الحجلي وقصي خولي وليا مباردي وعلقت ديمة الجندي: “يا قمر”.

جديد ليليا الأطرش

على الصعيد الفني، انتهت ليليا الأطرش من تصوير دورها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، المنتظر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

ومسلسل الكرزون من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، وفاء موصللي، قاسم ملحو، ليث المفتي، فاتح سلمان، عبير شمس الدين.

تُجسد الأطرش في العمل شخصية “نور” الفتي المدللة لرجل الأعمال عدنان بيك/ أسامة الروماني، الذي يستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليختفي عن الأنظار ويوهم ابنته أنه قُـ.ـتل؛ ليلقنها درسًا في الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية.

كما تشارك الأطرش في مسلسل العرافة؛ فكرة: بشار الصارم ومحمد العلي، كتابة وسيناريو وحوار: حمزة اللحام، إخراج: يزن شربتجي، من أعمال منصة Tentime إنتاج دراما شيلف.

جدير بالذكر أن الفنانة ليليا الأطرش كانت غائبة عن الشاشة لسنواتٍ، فكانت آخر مشاركاتها في مجموعة لوحات في الجزء الثاني من مسلسل ببساطة عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق