هيفاء وهبي بإطلالة شتوية فاتنة بالأسود (صور)

هيفاء وهبي بإطلالة شتوية فاتنة بالأسود (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” الانظار بإطلالة شتوية أنيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت هيفاء وهبي جمهورها ومحبيها صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بإطلالة سوداء غاية في الأناقة.

وارتدت وهبي توب قصيرة لكنها غطت البطن بقماش من الشيفون، ونسقت مع التوب “فيرزون” أسود مطبعاً بنفس طبعة التوب وانتعلت حذاء جلدي عالي الساقين.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بمعطف أسود من الجوخ، ووضعت قبعة “كاسكيت” سوداء، وكانت ممسكة بنظارات شمسية سوداء أيضاً.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها.

وحظيت إطلالة وهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزلت أناقتها وجمالها، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين سلامة ونور الغندور وهبة نور وصباح الجزائري ومعتصم النهار وشكران مرتجى وجويل مردنييان وآخرين.

وتعتبر هيفاء وهبي واحدة من أهم رموز الموضة في الشرق الأوسط ولطالما اعتبرتها صحف عالمية فنانة ذات تأثير كبير في عالم الموضة لاسيما على الشابات اللاتي يتابعن أخبارها بشكل دائم.

من هي هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي: هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في العاشر من مارس/ آذار عام 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

إلى جانب الغناء، نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق